عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مد أجل الحكم على كروان مشاكل وأنجي حمادة بقضية فيديو المطبخ

كروان مشاكل
كروان مشاكل

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة تأجيل جلسة النطق بالحكم على كروان مشاكل وأنجي حمادة في القضية المعروفة إعلامية بـ"فيديو المطبخ" إلى جلسة يونيو الجاري.

قرار المحكمة الاقتصادية بشأن كروان مشاكل وأنجي حمادة

حيث قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم السبت، مد أجل جلسة النطق بالحكم على التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة أنجي حمادة ، واللذان يواجهان تهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على القيم المجتمعة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، لجلسة 29 يونيو للنطق بالحكم.

ظهور أنجي حمادة بالأبيض أمام المحكمة الاقتصادية

وكانت أنجي حمادة قد صلت قبل قليل وسط حراسة أمنية مشددة إلى مقر المحكمة الاقتصادية في القطامية بمحافظة القاهرة، وذلك لحضور جلسة الحكم عليها في اتهامها وكروان مشاكل بواقعة فيديو المطبخ الشهير، وهي ترتدي الزي الأبيض في سيارة ترحيلات من مركز الإصلاح والتأهيل.

وكانت أنجي حمادة قد كشفت أمام المحكمة أنها متزوجة عرفي من كروان مشاكل، وأنها صورت مقطع الفيديو كنوع من أنواع التصوير الطبيعي بين الأزواج، ولكنها تفاجأت بعد ذلك بانتشار الفيديو بصورة واسعة ولا تعلم من الذي نشره، ثم تفاجأت بباب منزلها فيما بعد يطرق وعندما فتحت وجدت رجال الأمن جاؤوا من أجل القبض عليها بسبب هذا المقطع ثم هرعت إلى المطبخ وقامت بجرح يده ليتم نقلها إلى المركز الطبي وبعدها يتم القبض عليها بعد تحسنها بتهمة نشر الفسق والفجور، مشيرة إلى أنها تعاني من مرض السرطان وتخاف الله لذلك لم تقم بنشر تلك الأنواع من الفيديوهات ولا تعلم من الذي نشر هذا المقطع.

إحالة كروان مشاكل وأنجي حمادة إلى المحكمة

وفي وقت سابق أحالت جهات التحقيق، كروان مشاكل إلى المحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع، بعد بث فيديو المطبخ، وظهر فيه برفقة نجى حمادة.

وكان مشاكل قد أنكر الزواج من أنجي حمادة، و قال أنها كانت تعطيه أجر مقابل كل فيديو يقوم بتصويره، وأنه مريض عقلي ولجيه شهاد تثبت ذلك، وأن شريكته هي التي كانت تقوم بتصوير ونشر تلك الفيديوهات.

تابع موقع تحيا مصر علي