عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معندوش لدغه.. شقيق كروان مشاكل: عامل نفسه غلبان ومرتضتش أحبسه

كروان مشاكل
كروان مشاكل

قال محمد علي شقيق كروان مشاكل أن شقيقه ليس لديه لدغه ويدعي ذلك في الفيديوهات التمثيلية التي يقوم بها من أجل تحقيق مشاهدات كثيرة

شقيق كروان مشاكل: شخص طبيعي ومفيهوش حاجة


وأضاف شقيق كروان المشاكل محمد علي، خلال مداخلة هاتفيه رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن النيابة أطلقت سراح كروان بعدما تنازل هو عليه وعن تعديه على زوجته، وكان باستطاعته أنه يحبسه لكنه لم يفعل قائلا:"كنت قادر أحبسه بس مرضتش".

واشار محمد علي، أن شقيقه كروان مشاكل ليس لديه “لدغه” ولكنه يتحدث بهذه الطريقة خلال الفيديوهات التي يقوم بتمثيلها على التيك توك من أجل جذب المشاهدين وتحقيق مشاهدات عالية، ولكنه شخص طبيعي وليس به أي شئء.

إخلاء سبيل كروان مشاكل

وفي وقت سابق، أخلت النيابة سبيل كروان مشاكل بعد القبض عليه في وقت سابق بسبب تعديه شقيقه وزوجة شقيقه بمنطقة حدائق القبة لخلافات أسرية نشبت بينهما، وذلك عقب للتصالح مع الطرف الثاني، وعليه تقرر إخلاء سبيل شقيق كروان مشاكل وزوجته من سرايا النيابة، حسب ما أعلنته المحامية هدى العسال.

وقررت محكمة مستأنف القاهرة، قبول استئناف كروان مشاكل على حكم حبسه شهرين لاتهامه بسب المحامي سامح قناوي عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي والتهديد بخطفه، وهي التهمة التي سبق وتم الحكم بها على كروان مشاكل بالحبس لمدة شهرين من محكمة الجنح، وبالاستئناف على الحكم قررت محكمة مستأنف الأميرية ببراءة كروان مشاكل.

سبب القبض على كروان مشاكل 

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض علي التيك توكر كروان مشاكل بحدائق القبة في إتهامه بالتعدي علي شقيقه وزوجته، وفيما يلي يرصد لك تحيا مصر تفاصيل الواقعة.


وتعود بداية القبض علي كروان مشاكل بتهمة التعدي علي شقيقه  الأكبر وزوجته بحدائق القبة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بقسم شرطة حدائق القبة يفيد بتعدي كروان مشاكل علي شقيقه وزوجته إثر نشوب مشاجرة بينهما وتعديه عليهما بواسطة آلة حادة وتم اقتيادهم الي قسم الشرطة قبل إطلاق سراحه.

تابع موقع تحيا مصر علي