عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يؤكد إتمام التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا مهاجم
أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن إتمام الفريق الأول لكرة القدم، صفقة انضمام المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل تدعيم خط الهجوم، بعد التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

تلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية، وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخراً عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فراج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

بيان أحمد سالم

تفاصيل التعاقد مع عمر فرج

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

عمر فرج لاعب الزمالك
الفلسطيني عمر فرج

يوسف أوباما لاعب بيراميدز

ونشر يوسف أوباما رسالة شكر لجماهير الزمالك على فيس بوك وقال، إلى جمهور نادي الزمالك الحبيب، شكراً رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم.

وتابع يوسف أوباما، عشنا سوياً سنوات عديدة من الإنجازات والبطولات وأشهد أنكم دائما الداعم الأول والسند والدرع الذي يدافع بكل قوة عن هذا الكيان العظيم.

واختتم يوسف أوباما تصريحاته، أتمنى أن يظل دعمكم لي مستمرًا على المستوى الشخصي وتأكدوا أنه ليس إلا ابتعاد جسدي فقط، أتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم.

تابع موقع تحيا مصر علي