عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. الزمالك يضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 مواسم

عمر فرج لاعب الزمالك
عمر فرج لاعب الزمالك الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل التعاقد مع عمر فرج

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

عمر فرج .. سلاح الدعم الجديد لـ الزمالك لمواجهة الأهلي
عمر فرج لاعب الزمالك الجديد

أول رد فعل حسين لبيب بعد خناقة عضوي مجلس إدارة الزمالك

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن حسين لبيب تحدث مع عضوي مجلس الإدارة وحذرهما من تكرار تلك المشادات بينهما بهذا الشكل مرة أخرى، مشيرًا أن نادي الزمالك من أكبر الاندية داخل مصر وإفريقيا ومن المفترض تصرفات أعضاء مجلس إدارته تليق بحجم النادي الكبير، وطلب لبيب من عضوي المجلس تقديم اعتذار لجماهير الزمالك عما بدر من هما.   

مصدر لتحيا مصر: لاتوجد نية لتجميد عضوية محمد طارق  

وأشار المصدر، لا يوجد نية لدي حسين لبيب  لتجميد عضوية محمد طارق كما أشار البعض، مشيرًا ان المشادة التي حدثت بين الثنائي طارق وشكري كانت بسيطة ولكن الخبر لما وصل لوسائل الإعلام الأمور تفاقمت وتصاعدت بشكل غير منطقي. 

حسين لبيب
حسين لبيب رئيس الزمالك

السبب الحقيقي لخلافات مجلس إدارة نادي الزمالك 

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يعاني بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة بسبب عدم وضوح الرؤية حول الصفقات الجديدة للفريق، ويرى البعض أن خلافات مجلس إدارة الأبيض سببها الرئيسي فشل المجلس في إنهاء بعض الصفقات القوية للفريق الأبيض وأخرهم المهاجم الجابوني بونيندزا بعدما أغلق اللاعب هاتفه ولم يرد على اتصالات مسئولي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي