عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد فعل من حسين لبيب بعد خناقة عضوي الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

يتسأل البعض عن موقف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة  نادي الزمالك حول أزمة محمد طارق مع هاني شكري التي نشبت بين عضوي مجلس إدارة الزمالك أمس، أثناء اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس، ويكشف تحيا مصر موقف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك من ثنائي المجلس.

 

أول رد فعل حسين لبيب بعد خناقة عضوي مجلس إدارة الزمالك

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن حسين لبيب تحدث مع عضوي مجلس الإدارة وحذرهما من تكرار تلك المشادات بينهما بهذا الشكل مرة أخرى، مشيرًا أن نادي الزمالك من أكبر الاندية داخل مصر وإفريقيا ومن المفترض تصرفات أعضاء مجلس إدارته تليق بحجم النادي الكبير، وطلب لبيب من عضوي المجلس تقديم اعتذار لجماهير الزمالك عما بدر من هما.   

مصدر لتحيا مصر: لاتوجد نية لتجميد عضوية محمد طارق  

وأشار المصدر، لا يوجد نية لدي حسين لبيب  لتجميد عضوية محمد طارق كما أشار البعض، مشيرًا ان المشادة التي حدثت بين الثنائي طارق وشكري كانت بسيطة ولكن الخبر لما وصل لوسائل الإعلام الأمور تفاقمت وتصاعدت بشكل غير منطقي. 

 السبب الحقيقي لخلافات مجلس إدارة الزمالك 

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يعاني بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة بسبب عدم وضوح الرؤية حول الصفقات الجديدة للفريق، ويرى البعض أن خلافات مجلس إدارة الأبيض سببها الرئيسي فشل المجلس في إنهاء بعض الصفقات القوية للفريق الأبيض وأخرهم المهاجم الجابوني بونيندزا بعدما أغلق اللاعب هاتفه ولم يرد على اتصالات مسئولي الزمالك. 

تفاصيل خناقة عضوي مجلس إدارة الزمالك 

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، بداية الأزمة كانت بين عضوي المجل هاني شكري ومحمد طارق، والسبب أن شخص نظر للآخر بطريقة غير جيدة وبدأت من هنا الأزمة.

وتابع هاني حتحوت، بعد ذلك حدث اشتباك بالأيدي بين الثنائي هاني برزي ومحمد طارق خلال الاجتماع، وكانت هناك العديد من المحاولات من أعضاء مجلس الإدارة لحل الأزمة سريعا ولكنها تفاقمت.

وأشار هاني حتحوت، المشاجرة كانت كبيرة بين الثنائي والأصوات وصلت لأعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك بجانب الصحفيين المتواجدين داخل مقر النادي.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته، تم نقل الخبر سريعا وأؤكد بأنها حدثت بالفعل والأمور كانت ساخنة داخل نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي