عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز: دهب الخطوبة فشخرة على الفاضي.. واخوات العريس بيقصدوا ينكدوا على العروسة

ياسمين عز
ياسمين عز

تحدثت الإعلامية ياسمين عز في حلقتها اليوم من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر، عن المشاكل التي تواجه الفتيات في حفل زفافهم بسبب شقيقات الأزواج، وأشارت إلى نواياهم الخبيثة بهدف إفساد سعادة العروس في يوم زفافها، كما تحدثت ياسمين عز عن رأيها في الخطوبة مؤكدة أنها تراها دون فائدة ويجب على وأنها تعتبرها “فشخرة” وتبذير بلا هدف.

ياسمين عز 

ياسمين عز: اخوات العريس بيلبسوا زي العروسة عشان ينكدوا عليها 

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة تختص فيها نوعيات من شقيقات العريس والأهالي الذين يرتدون مثل العروس فستان أبيض بنفس الإطلالة بقصد إفساد فرحتها، واستنكرت ياسمين عز هذه الأفعال مؤكدة أن من تفعل تلك التصرفات سترد لها أفعالها في يوم ما وأن النفوس السيئة تظهر من داخل الإنسان، وقالت ياسمين عز: “اخوات العريس بقوا يلبسوا أبيض عشان ينكدوا على العروسة ويمسكوا إيد أخوهم والعروسة المسكينة مرمية ورا.. اللي بتعملوه هيتعمل فيكوا والنفسيات الوحشة بتبان على الوش لو لبستي زي العروسة وحطيتي 3 كيلو مكياج بردو هتباني وحشة عشان قاصدة تنكدي على العروسة”.

ياسمين عز للرجال: الخطوبة ملهاش لازمة.. ليه الفشخرة بالدهب 

تطرقت ياسمين عز حديثها خلال حلقة اليوم من برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة mbc مصر والذي يحظى اهتمام عدد كبير من الجمهور وله قاعدة كبيرة من المتابعين، ووجهت ياسمين عز رسالة إلى الرجال يرصدها موقع تحيا مصر وقالت: “هتضحك عليك وتقولك هما دبلتين وعلبة جاتوه وتلاقي نفسك بتشتري ربع كيلو دهب.. ليه الفشخرة ما تجيب خاتم كريستال عصفور ومحدش هيعرف”، وأثارت تصريحات ياسمين عز في برنامجها كلام الناس جدلًا واسعًا وعلق عليها الرجال والسيدات بآراء مختلفة وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية ياسمين عز 

تفاصيل برنامج ياسمين عز 

يشار إلى أن برنامج كلام الناس تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة Mbc مصر وتتناول من خلاله مواضيع هامة التي تشغل بال الجمهور والناس في الشارع وتستضيف ياسمين عز ضيوفًا في مختلف المجالات كما تستضيف عدد من نجوم الفن والمشاهير الذين تحاورهم عن تفاصيل في حياتهم الشخصية والمهنية، ومن أبرز ضيوف ياسمين عز يأتي باسم سمرة، فيف عبده، نهى عابدين، محمد التاجي، علاء مرسي وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي