عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. الفرحة تغمر منزل البطلة رحاب أحمد صاحبة ذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024

والة رحاب أحمد
والة رحاب أحمد

سادت حالة كبيرة من السعادة، داخل منزل البطلة رحاب أحمد، صاحبة ذهبية رفع الأثقال وزن 55 كجم، في دورة الالعاب البارالمبية باريس 2024، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر مظاهر الفرحة والاحتفال داخل منزل البطلة رحاب أحمد.

حديث والدة البطلة رحاب أحمد 

قالت والدة البطلة رحاب أحمد: “الحمد لله على التوفيق لنجلتي في الحصول على الميدالية الذهبية، أتابعها دائما لحظة بلحظة في جميع المنافسات، وأكون في حالة كبيرة من التوتر والقلق”.

وتابعت: “سجدت لله شكرا، فور إعلان فوز رحاب بالميدالية الذهبية، وكنت أتمنى ان أكون بجوارها وقادرة على الاحتفال معها في هذه اللحظة، هي دائما ما كانت تتمنى أن تحصد هذه الميدالية، والحمد لله تمكنت من ذلك".

وأضافت: “رحاب كانت تعاني من الإصابة قبل سفرها مع البعثة المصرية، ولكن كنت على ثقة ويقين، بقدرتها على تحقيق الميدالية الذهبية، وهو ما تحقق بفضل الثقة بالله والمداومة على الصلاة وقيام الليل، وقراءة القرآن".

وأكملت: “رحاب محبوبة من الجميع هنا، سواء الأقارب أو الجيران، وكثيرا ما كنت أحزن بسبب ما لحق بها من إعاقة، ولكن هي الآن مصدر فخر لنا، ولأسرتها بالكامل”.

" src="">

حديث والد البطلة رحاب أحمد

أعرب والد البطلة رحاب عن سعاته الكبيرة بالإنجاز الذي تحقق بحصول نجلته على ذهبية رفع الأثقال وزن 55 كجم وتحدث: “أبارك للبطلة رحاب، التي اعتادت على تشريف ورفع اسم مصر في مختلف المحافل الدولية”.

وواصل: “أدعو دائما بدوام النجاح والتوفيق لرحاب، وبداية المشوار لها، كان بعد التحاقها بكلية الآداب بجامعة الزقازيق، من خلال الكابتن عبد الحكيم فارس، المدرب بنادي الزقازيق”.

وأتم حديثه: “التقى بها أثناء ذهابها إلى الجامعة، وعرض عليها الانضمام إلى فريق رفع الأثقال بالنادي، وبالفعل انضمت إلى الفريق، ومنذ العام الأول لها تمكنت من الفوز بلقب بطولة الجمهورية، وتابعت مسيرتها في حصد الميداليات الذهبية”.

والد رحاب أحمد

أشرف صبحي يهنئ اللجنة البارالمبية المصرية

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلي اللجنة البارالمبية المصرية، ولبطلتنا المصرية رحاب أحمد بذهبية رفع الاثقال في الألعاب البارالميية باريس 2024.

حيث استطاعت اللاعبة رحاب أحمد تحقيق الميدالية الذهبية في رفع الأثقال وزن 55  كجم.

تابع موقع تحيا مصر علي