عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم عزاء حماه.. أمير شاهين في حفل زفاف ابن شقيقه الأكبر

أمير شاهين في حفل
أمير شاهين في حفل زفاف ابن شقيقه الأكبر

حرص الفنان أمير شاهين على حضور حفل زفاف ابن شقيقه الاكبر والذي احتفل به في مساء أمس الخميس بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك رغم إقامة عزاء حماه اليوم أيضا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أمير شاهين في حفل زفاف ابن شقيقه 

وتواجد أمير شاهين في حفل زفاف ابن شقيقه بعد انتهاء عزاء حماه الذي رحل عن عالمنا الاربعاء المنقضي، وظهر أمير شاهين في صورة عائلية رفقة أسرته وهو ما تعجب منه العديد من الجمهور في الساعات الماضية، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر

أمير شاهين في حفل زفاف ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين 
أمير شاهين في حفل زفاف ابن شقيقه الأكبر 

وكانت قد أتت إلهام شاهين في عزاء حما شقيقها أمير شاهين بفول ميكب وذلك بسبب أنها أتت مسرعة من عقد القران إلى العزاء لتأدية الواجب اللازم عليها ولكن بدت الهام شاهين غريبة بسبب وضع مكياجا في العزاء واستنكر الجمهور والحاضرين هذا الظهور.

إلهام شاهين في حفل زفاف ابن شقيقها 

وعادت إلهام شاهين مرة أخرى لحضور حفل زفاف ابن شقيقها والذي حضره نخبة من نجوم الفن من بينهم كريم محمود عبد العزيز، ومحمد عز، والهام صفي الدين وهاجر الشرنوبي ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين 

وكان قد تلقى امير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين عزاء حماه في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرصت شقيقته الهام على التواجد ولكن جاءت متأخرة بسبب انشغالها بعقد قران ابن شقيقها الاخر وحضر العزاء أيضا كلا من النجوم يسرا ودنيا سمير غانم وهاني رمزي وعمرو محمود ياسين وعدد آخر من نجوم الفن.

آخر أعمال محمود شاهين

يذكر أن آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم شقو الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف ، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

ودارت أحداث فيلم شقو حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي