عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور غريب للفنانة إلهام شاهين في عزاء حما أمير شاهين رغم ارتباطها بزفاف ابن شقيقها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور عزاء حما الفنان أمير شاهين والذي أقيم اليوم الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك رغم ارتباطها بعقد قران ابن شقيقها الاخر محمود شاهين.

ظهور غريب إلهام شاهين في عزاء حما أمير شاهين 

وظهرت إلهام شاهين وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر في عزاء حما شقيقها أمير شاهين بفول ميكب وذلك بسبب أنها أتت مسرعة من عقد القران إلى العزاء لتأدية الواجب اللازم عليها ولكن بدت الهام شاهين غريبة بسبب وضع مكياجا في العزاء واستنكر الجمهور والحاضرين هذا الظهور.

إلهام شاهين في عزاء حما أمير شاهين 

وأتت إلهام شاهين إلى عزاء حما أمير شاهين متأخرة عن باقي النجوم وذلك حضرت عقد القران أولا ثم ذهبت إلى العزاء.

عزاء حما أمير شاهين 

وحرص على حضور عزاء حما أمير شاهين عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا التي كانت أول الحاضرين ودنيا سمير غانم وعمرو محمود ياسين وهاني رمزي، وايهاب فهمي والإعلامية بوسي شلبي، وعدد آخر من نجوم الفن، واقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في الساعات الماضية من اليوم الخميس.

إلهام شاهين في عزاء حما أمير شاهين 

وكان قد أعلن امير شاهين عن وفاة حماه وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله حمايا العزيز والد زوجتي اللواء أركان حرب مصطفى جاب الله ارجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

آخر أعمال أمير شاهين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أمير شاهين هي مشاركته في بطولة مسلسل ألفريدو مع النجمة إلهام شاهين والذي نال إعجاب المشاهدين وحقق صدى واسعًا لمناقشته قضية إنسانية، وشارك في بطولة ألفريدو أحمد فهمي واما، روان الغابة، وغيرهم عدد من الفنانين.

وشارك في بطولته مسلسل ألفريدو كلا من إلهام شاهين وأحمد فهمي وعدد آخر من النجوم وهو يأتي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين، وسلط المسلسل الضوء على المصابين بمرض الزهايمر ومعاناة اهلهم معهم في تخطى الأمر، ليس هذا فقط بل استغلال البعض الآخر لهم ولأملاكهم بطرق خادعة وغريبة وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون والمنصات الالكترونيات وحاز على اشادات كبيرة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي