عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من عقد قران ابن شقيق إلهام شاهين

حفل زفاف ابن شقيق
حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين

يحتفل محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين اليوم بعقد قرانه على حبيته وصديقة عمره مها جبريل وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وعدد من أفراد الأسرة في جو عائلي لذيذ بعيدا عن ضجة وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

الصور الأولى من عقد قران ابن شقيق إلهام شاهين 

وظهر مدير التصوير محمود شاهين رفقة عروسته في مجموعة صور رصدها موقع تحيا مصر، حيث كان مرتديا جاكيت بدلة بيضاء وعليها بنطلون باللون الاسود وكرفت باللون الاسود، أما عن عروسته فارتدت فستان أبيض هاند ميد، مطرز كاب في إطلالة متناسقة وجذابة.

الصور الأولى من عقد قران ابن شقيق إلهام شاهين 
الصور الأولى من عقد قران ابن شقيق إلهام شاهين 
الصور الأولى من عقد قران ابن الهام شاهين 

آخر أعمال محمود شاهين 

يذكر أن آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم شقو الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف ، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

ودارت أحداث فيلم شقو حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

عزا حما أمير شاهين 

من ناحية أخرى، يتلقى أمير شاهين، شققق الفنانة إلهام شاهين عزاء حماه وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرصت شقيقته الهام على التواجد ولكن جاءت متأخرة بسبب انشغالها بعقد قران ابن شقيقها الاخر وحضر العزاء أيضا كلا من النجوم يسرا ودنيا سمير غانم وهاني رمزي وعمرو محمود ياسين وعدد آخر من نجوم الفن.

إلهام شاهين تعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقها

كانت أعلنت الفنانة إلهام شاهين تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين للمرة الأولى وكان ذلك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة الراحلين أبناء شركة سينرجي والذين رحلوا ضحايا حادث الضبعة الأليم، ثم أعلنت إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها للمرة الثانية من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت إلهام شاهين: “تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد”.

تابع موقع تحيا مصر علي