عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد دوري الأمم الأوروبية|توهج كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على كرواتيا.. وبطل اليورو يتعادل أمام صربيا

مبارا اسبانيا أمام
مبارا اسبانيا أمام صربيا

انتهت مباريات الأمس من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتش شهدت مباراتين، بين كلا من منتخب البرتغال أمام كرواتيا، وإسبانيا أمام صربيا، في جولة شهدت تعادل بطل اليورو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اللقاءين.

بطل اليورو يفشل في الاختبار الأول

تعادل منتخب إسبانيا بطل يورو 2024، مع المنتخب الصربي بدون أهداف، في اللقاء الأول لمنتخب اللاروخا، عقب فوزه بكأس الأمم الأوروبية، منذ أسابيع قليلة، وعلى الرغم من الضغط المتواصل من جانب لاعبو المنتخب الإسباني، من أجل تسجيل هدف الفوز في المباراة، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، في ظل تنظيم دفاعي محكم من جانب صربيا، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

الصورة
من لقاء إسبانيا أمام صربيا

البرتغال تنجو من فخ كرواتيا في لقاء الشوط الواحد

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق فوز صعب على ضيفه منتخب كرواتيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث افتتح ديوجو دالوت التهديف في الدقيقة 7 من زمن المباراة، قبل أن يعزز كريستيانو تقدم البرتغال بالهدف الثاني في الدقيقة 34 من زمن المباراة، قبل أن يعود دالوت، ويسجل هدف تقليص الفارق بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41، ولم يسفر الشوط الثاني عن أي جديد لتنتهي المباراة بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد.

الصورة
كريستيانو يحتفل بهدفه في مرمى كرواتيا رقم 900 في مسيرته

كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900 في تاريخه

استطاع قائد منتخب البرتغال، الوصول إلى الهدف رقم 900 في تاريخ مسيرته الكروية، بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب البرتغالي، في شباك كرواتيا في لقاء اليوم، ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية.

تفاصيل أهداف رونالدو طوال مسيرته

وجاءت أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها بواقع، 450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني، 118 هدفا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، 101 هدف رفقة يوفنتوس الإيطالي، 68 هدف مع النصر السعودي، 5 أهداف مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى 131 هدفا رفقة منتخب البرتغال.

ريال مدريد يهنئ الأسطورة كريستيانو رونالدو

مرحلة تاريخية أخرى: 900 هدف في المسيرة المهنية لأحد أعظم أساطير ريال مدريد وكرة القدم العالمية “كريستيانو رونالدو” ، تهانينا عزيزي  والمدريدية فخورون بك دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي