عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فخورون بك.. ريال مدريد يهنئ أسطورة النادي كريستيانو رونالدو بعد وصوله إلى الهدف 900 في مسيرته

ريال مدريد
ريال مدريد

هنأ نادي ريال مدريد، لاعبه السابق كريستيانو رونالدو، على تحقيق إنجاز تاريخي جديد بالوصول إلى الهدف رقم 900 طوال مسيرته الكروية، ويعرض موقع تحيا مصر بيان ريال مدريد حول هذا الشأن.

ريال مدريد يهنئ الأسطورة كريستيانو رونالدو

مرحلة تاريخية أخرى: 900 هدف في المسيرة المهنية لأحد أعظم أساطير ريال مدريد وكرة القدم العالمية “كريستيانو رونالدو” ، تهانينا عزيزي  والمدريدية فخورون بك دائما.

تهنئة ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900 في تاريخه

استطاع قائد منتخب البرتغال، الوصول إلى الهدف رقم 900 في تاريخ مسيرته الكروية، بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب البرتغالي، في شباك كرواتيا في لقاء اليوم، ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية.

تفاصيل أهداف رونالدو طوال مسيرته

وجاءت أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها بواقع، 450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني، 118 هدفا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، 101 هدف رفقة يوفنتوس الإيطالي، 68 هدف مع النصر السعودي، 5 أهداف مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى 131 هدفا رفقة منتخب البرتغال.

التشكيل الرسمي لمباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تشكيل البرتغال الرسمي ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، ديوجو دالوت، نونو مينديز.

خط الوسط: بيدرو بينتو، برونو فيرنانديز، فيتينيا.

خط الهجوم: برناندو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

الصورة
تشكيل البرتغال

غياب ميسي وكريستيانو رونالدو عن قائمة الأفضل

خلت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2024، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، من تواجد نجمي الكرة العالمية خلال السنوات الماضية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي معا، لأول مرة منذ عام 2003.

نهاية أمتع حقبة في تاريخ كرة القدم

وعلى الرغم من تتويج ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين بلقب الكوبا منذ أشهر قليلة، وكذلك كريستيانو رونالدو صاحب الحذاء الذهبي، إلا أن هذا لم يكن كافيا من أجل تواجد الثنائي على أقل تقدير في قائمة ثاثين لاعب مرشح لجائزة الكرة الذهبية، ليكون عام 2024، هو النهاية للمنافسة الأقوى في تاريخ كرة القدم حتى الآن بين الثنائي الأبرز، ونهاية الحقة الأمتع أيضا في التاريخ الكروي.

تابع موقع تحيا مصر علي