عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي يقود ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس (0/2) في الدوري الإسباني

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني في ختام مباريات الجولة الرابعة بفوز الميرنجي بهدفين مقابل لا شيء عن طريق كيليان مبابي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني هادئة بين الفريقين، واستمر ريال مدريد عاجزاً عن التسجيل للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني هذا الموسم، وعدم وجود التفاهم بين مبابي وفينيسيوس جونيور.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع زيادة الشكوك حول قدرة الفريق على التسجيل والفوز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني كان ريال مدريد الأقوى والأفضل في المباراة وكان الأقرب للتسجيل، وتدخل كارلو أنشيلوتي لإجراء العديد من التبديلات لتحريك الهجوم، وشارك إبراهيم دياز لمساعدة الهجوم.

وفي الدقيقة 67 سجل كيليان مبابي الهدف الأول لفريق ريال مدريد بعد صناعة رائعة من رودريجو، ويسجل مبابي الهدف الأول له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة 75 حصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء، وحولها مبابي داخل الشباك بنجاح معلنا عن الهدف الثاني في المباراة والثاني له.

وانتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد على ريال بيتيس بهدفين مقابل لا شيء، وتحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم في الدوري الإسباني.

لا يتوفر وصف.
كيليان مبابي

جدول الترتيب بعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وصل ريال مدريد للنقطة الثامنة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي