عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إسبانيا
إسبانيا

يستمر البحث عن موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث كل منتخب عن الفوز في مباراة اليوم الهامة بين المنتخبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ويستضيف ملعب راجو ميتيتش مواجهة اليوم بين إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تبث مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق محمد بركات.

وكانت آخر مواجهة بين إسبانيا وصربيا وديا في 26 مايو 2012 وانتهت بفوز منتخب إسبانيا بهدفين مقابل لا شيء، بينما كانت آخر مواجهة رسمية بين إسبانيا وصربيا في تصفيات كأس العالم 2006 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيمريك لابورت، لو نورماند، مارك كوكوريللا.

خط الوسط: فابيان رويز، رودري رودريجيز، أولمو.

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

موراتا ورودري لاعبي
منتخب إسبانيا

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ويستضيف ملعب النور مواجهة اليوم بين البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وتبث مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق نوفل باشي.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025

تقام مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب 5 جويلية مواجهة اليوم بين الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي