عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع عزيز الشافعي.. مي كساب تطرح أحدث أغانيها بعنوان قطة

مي كساب تطرح أغنية
مي كساب تطرح أغنية قطة

طرحت النجمة مى كساب، أحدث أغنياتها والتي أتت بعنوان قطة وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات كبيرة بعد ساعات من طرحها كعادة أعمال مي كساب.

تفاصيل أغنية مي كساب الجديد قطة 

وصورت مي كساب أغنية قطة على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من اخراج ميا المهدي. 

أغنية مي كساب الجديدة قطة 

وجاءت كلمات أغنية قطة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: أنا مش عارفة أنا  ليه ماسكة في واحد  أنا أصلا مش واثقة  إن أنا لو غمضت عينيا  مش هيحب تلاتة عليا  معذور يا حرام مش قادر  عنده مرض من النوع النادر  كل ما تضحك واحدة في وشة  يغمى عليه ونجيب له نشادر  عمالة بعدي وأفوت  بس الموضوع ده يموت  إحنا بنكبر وبنعقل  والرجالة عقلها بيفوت  عمالة بعدي وأكبر  وبربي يا ربي وبكبر  ده أنا لو كنت أنيت قطة  يمكن كانت نفعت أكتر  قطة قطة.. بس يا قطة  قطة قطة.. لأ يا بطة  طيب هو الوضع الحالي  هيفضل بس لأمتى يا غالي  مش المفروض أنك تعقل  ولا أنا بسرح بخيالي  ما تركز في الناحية دي  وسيبك بقى من حادي وبادي  في حاجات حلوة على مزاجك  في شغل كبير على الهادي  عمالة بعدي وأفوت  بس الموضوع ده يموت  إحنا بنكبر وبنعقل  والرجالة عقلها بيفوت  عمالة بعدي وأكبر  وبربي يا ربي وبكبر  ده أنا لو كنت أنيت قطة  يمكن كانت نفعت أكتر  قطة قطة.. بس يا قطة  قطة قطة.. لأ يا بطة.

تصريحات مي كساب في برنامج العالم علمين 

وحلت الفنانة مى كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

مي كساب 

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

مي كساب في رمضان 2024

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي