عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور مي كساب وخطيب هادية السابق.. أبرز لقطات الإعلان الرسمي لـ مسلسل الغالب غالب

هادية غالب
هادية غالب

شاركت البلوجر هادية غالب الإعلان الرسمي لـ مسلسل الغالب غالب، وهو مسلسل واقعي عن حياتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لقطات من الإعلان الرسمي لـ مسلسل الغالب غالب لـ هادية غالب

وظهرت في الإعلان الرسمي لـ مسلسل الغالب غالب الذي يرصده موقع تحيا مصر الفنانة مي كساب، بالإضافة إلى خطيب هادية غالب بطريقة غير مباشرة، وعدد من البلوجرز.

هادية غالب 

تفاصيل مسلسل الغالب غالب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الغالب غالب الذي تقدم بطولته سيدة الأعمال ومصممة الأزياء هادية غالب حيث أنه يدور حول قصة حياتها بكل تفاصيها، ومسلسل الغالب غالب يأتي مكون من 8 حلقات يشارك في بطولته أسرة وأصدقاء هادية غالب الحقيقيين ويعرض المسلسل عبر منصة yango play ليكون أول مسلسل واقعي مصري أصلي تقوم المنصة بانتاجه وهو عن قصة حياة هادية غالب.

يتناول مسلسل الغالب غالب الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر قصة حياة هادية غالب سواء كانت الشخصية او المهنية حتى أنه يتناول علاقاتها العاطفية، ومن بين رحلتها ومشوارها الطويل يستعرض المسلسل الأزمات التي مرت بها وتعرضت لها وكيف استطاعت تخطيها والتغلب عليها حتى تصبح من أصغر سيدات الأعمال في مصر ولها عملها الخاص بها التي استطاعت من خلاله ترك بصمة في المجتمع.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة يانجو بلاي، وستتصدر حلقاته تريند مؤشرات البحث فور طرحها للجمهور في مصر والوطن العربي نظرًا لشعبية هادية غالب الواسعة.

مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

وسبق وأن حرصت الفنانة مي كساب على طمأنت جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول حالتها الصحية وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية في العين أعلنت عنها في مساء يوم الأربعاء.

ونشرت مي كساب منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: يا جماعه شكرا من قلبي والله ده حب الناس ده نعمه كبيره أنا الحمد لله أحسن النهارده، عملية بسيطة في عيني وعدت علي خير.

تابع موقع تحيا مصر علي