عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025| هيبقى طلقة تقلب الدنيا

روجينا
روجينا

تحدثت الفنانة روجينا عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن تشارك به ضمن سباق رمضان 2025، مشيرة إلى أنه سيكون الضربة القاضية في هذا الموسم حيث سيناقش قضية هامة في حياة المرأة المصرية وهو حلم من أحلامها.

روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

وقالت روجينا خلال لقاءها في برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090 ورصده موقع تحيا مصر: قضية حياتي ومش قضيتي بس قضية كل إمرأة في الوطن العربي ولو ربنا وفق بإذن الله وعملت المشروع ده بناتي بعد عمر هيقولولي شكرا يا أمي انك عملتي حاجة للستات بالشكل ده هو طلقة هتقلب الدنيا.

روجينا في برنامج الراديو بيضحك 

ولم يتم الكشف حتى الآن عن اسم المسلسل أو الأبطال المشاركين به، ولكن ستتكون أحداثه من 30 حلقة وتتعاون به الفنانة روجينا مع المخرجة مي ممدوح.

حقيقة وجود خلاف بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز 

ونفت الفنانة روجينا عن وجود خلاف بينها وبين المخرج رؤوف عبد العزيز والتي انتشرت مؤخرا بعدما تعاونت مع مي ممدوح بشكل مفاجئ بعد سلسلة نجاحات كبيرة مع رؤوف، مشيرة إلى أنه عزيز عليها جدا ومن أكثر الأشخاص التي ترتاح معه في التعامل ولوكيشن التصوير.

الفنانة روجينا 

يذكر، أنه يعرض للنجمة روجينا في الفترة الحالية مسلسل سر إلهي وذلك على شاشة قنوات dmc وتشارك في بطولته إلى جانب النجوم أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مسلسل سر إلهي اخر أعمال روجينا 

وتدور قصة مسلسل سر إلهي حول نصرة التي تعاني من ازمات وصعوبات كثيرة في حياتها وتمر بأشياء مريرة لكنها تتحمل حبا في المقربين منها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يغدر بها أحد الأشخاص المقربين لها، فتتحول حياتها من التضحية إلى الانتقام، ودرات قصة المسلسل في إطار 30 حلقة ولأول مرة ضمن السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي