عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات مكثفة للوقوف على أسباب تخلص فتاة من حياتها بأسوان في ظروف غامضة

جثة
جثة

تجري الأجهزة الأمنية تحقيقات مكثفة من أجل الوقوف على أسباب تخلص فتاة من حياتها بأسوان في ظروف غامضة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل إقدام فتاة على التخلص من حياتها في أسوان

شهدت محافظة أسوان واقعة مأساوية بمصرع فتاة أقدمت على التخلص من حياتها في ظروف غامضة بواسطة حبة سامة، لتخيم حالة من الحزن على أسرة الفتاة البالغة من العمر 25 عام، وسط حالة من الصدمة بسبب ما أقدمت الفتاة على فعله، حيث حاولت الأسرة إنقاذها عن طريق نقلها إلى المستشفى، إلا أنها لفظت انفاسها.

إقدام فتاة على التخلص من حياتها في أسوان

حيث أدى تناول الفتاة التي إقدام فتاة على التخلص من حياتها في أسوان، مادة سامة أدت الى هبوط حاد فى الدورة الدموية، لتلقى مصرعها بعدما ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إسعافها بمحافظة أسوان.

تعود بداية إقدام فتاة على التخلص من حياتها في أسوان، عندما تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بوفاة فتاة تدعي أيه . ر . م 25 سنة، مقيمة قرية الحكمة بمنطقة النقرة – دائرة مركز شرطة نصر النوبة بعد أن أقدمت على الانتحار بتناولة مادة سامة، وتم نقل الفتاة إلي المستشفي في محاولة لاسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بالمادة التي تناولتها.  

تحقيقات النيابة حول إقدام فتاة على التخلص من حياتها في أسوان

وقد انتقلت الجهات الأمنية بمركز نصر النوبة الي مكان البلاغ وتبين أن الفتاة اقدمت علي إنهاء حياتها وجاري التحقيق في السبب الرئيسي في قدومها إلي ذلك، وتم تحرير محضر بواقعة إقدام فتاة على التخلص من حياتها في أسوان، وتم وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة، حلذينيث أمرت بالتحفظ على جثمان الفتاة تحت تصرفها، وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، كما استمعت إلى أقوال أسرتها الذين أفادوا بأنها تناولت مادة سامة أدت إلى وفاتها.

هذا ويحذر موقع تحيا مصر، من محاولة الإقدام على الإنتحار، وينصح بالذهاب إلى الأطباء النفسيين في حال ورود أفكار تدفع إلى ذلك من أجل المساعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي