عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شفته بيتعذب.. السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها: خد دهب أمي وعفشها

ضحية خالها بالغربية
ضحية خالها بالغربية

كشفت هالة من الغربية وهي السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها ومحاولة منع دفنه بعد وفاته، وهو ما جعلها تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تلك الواقعة.

السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها تكشف سبب محاولة منع الجن


وقالت السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها، لموقع تحيا مصر، أن والدتها انفصلت عن والدها وعاشت في منزل والدها، قبل أن تتوفي والدتها وهي في عمر الـ6 سنوات منذ 30 عام، لتتكفل شقيقة والدتها بتربيتها.
وأوضحت السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها، أنها أنه قبل وفة والدتها أخذ خالها ذهب والدتها ويبلغ 150 جرام ذهب على سبيل الإستدانه حيث قام بالسفر به للخارج ولم يرده حتى الآن، كما أخذ "العفش" الخاص بها أيضا، وطوال تلك السنوات لم ينفق أي من أخوالها الاثنين أي شئ عليها، وكانت تعمل بعدما كبرت، حتى عندما أوشكت على الزواج لم يساعدها أحد منهما في الجهاز الخاص بزواجها، واجتمع أهل القرية وساعدوها.
وأضافت السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها، أنها بعد الزواج ارسلت إلى خالها تطالبه بذهب والدتها وميراثها في الأرض، لكنه رفض وأخبرها أن والدهم "جدها" توفي قبل وفاة والدتها، مستدركة أن هذا الكلام لمحاولة التضليل وأكل ورث والدتها حيث أن والدتها توفيت بعد وفاة والدها، الذي ترك الكثير من الأراضي حيث يقدر ميراث والدتها بـ4 أفدنه ومنزل.

" src="">


السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها تروي تفاصيل محاولة منع دفنه


وروت السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها، أنها عندما علمت بوفاة خالها، توجهت إلى المسجد الذي صلوا الجنازة عليه فيه، وقالت للجميع أنها لن تسمح بدفنه قبل أن يردوا لها حق والدها على الأق الذهب وجهازها، ولكن خالها الثاني أخبرهم أنهم سيعقدون جلسة بعد أيام من جنازة شقيقه، وبعدما جاء الموعد وذهب الناس إليه أخلف وعده وأخبرهم أنها ليس لها شئ عندهم.


السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها: شوفت خالي في المنام بيستنجد


واشارت السيدة التي حاولت إيقاف جنازة خالها، إلى أنها رأت خالها الذي توفي في المنام يطلب منها شرب الماء المثلج ولكنها، وعندما نهضت لتساعده استيقظت، وعندما أخبرت الشيخ طلب منها مسامحته لكنها رفضت، لافته إلى أنها عندما أرسلت إلى زوجته وأبنائه لتخبرهم بذبك الحلم وأنها تريد حقها حتى تسامحه رفضوا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي