عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي إيراني يهدد انتقال بوبيندزا للزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي

بوبيندزا
بوبيندزا

منذ إعلان دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة لضم المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لاسيما وان مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأن فريق نادي الزمالك يحتاج لتدعيمات قوية قبل بداية الموسم المقبل في جميع المراكز، وكان من ضمن شروط استمرار المدرب البرتغالي جوميز مع الزمالك هو تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ويستعرض تحيا مصر أخر تطورات انتقال بوبيندزا للزمالك.  

جوميز يرحب بانضمام بوبيندزا للزمالك 

وتوصل مجلس إدارة الزمالك لاتمام بعض الصفقات القوية ومن أبرزها المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لاعب فريق سينسيناتي الأمريكي، وأبدى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، موافقته على التعاقد مع آرون بوينديزا صاحب الـ 28 عامًا، ليتم التوصل لاتفاق مع اللاعب، خاصة وإن اللاعب يجيد اللعب فى مراكز المهاجم الصريح والجناح الأيمن والأيسر.

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض حصل على توقيع اللاعب إليكترونياً، وتم الاتفاق مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا على الحضور إلى القاهرة خلال ثلاثة إلى أربعة أيام على أقصى تقدير، ودخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع  بوبيندزا، لتدعيم الفريق الأبيض بالميركاتو الصيفي الجارى.

عرض إيراني يهدد  انتقال بوبيندزا للزمالك 

وأوضح المصدر، أنه هناك تواصل مع وكيل اللاعب، والذي لم ينفِى مفاوضات الزمالك، ولكنه أكد أن يوجد عرض قوي من جانب نادي برسبوليس الإيراني، مؤكدًا أن الجابوني أرون بوبيندزا لن يتمكن من اللعب مع الزمالك في أولى مباراته في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، لكنه سيشارك بعد إتمام التعاقد معه وقيده في مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي في المباراة المقررة بين الزمالك والأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري.

الزمالك يتواصل مع بوبيندزا من أجل اتمام الصفقة 

واتفق الزمالك مع بوبيندزا على ضمه لمدة 3 سنوات مقبلة فى صفقة انتقال حر، على أن يتقاضى اللاعب راتب 600 ألف دولار فى الموسم، بجانب بعض الامتيازات المادية.
والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، يسعى لتدعيم الفريق كرة القدم الأول، بالصيف الحالى وذلك بعد التعاقد مع المغربي محمود بنتايك للانضمام للفريق، بعدما أنهى فسخ اللاعب تعاقده مع نادي سانت اتيان الفرنسي بالتراضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي