عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر يدعم القضية على ريد كاربت مهرجان فينيسيا.. ويعلق: أحلى صورة في حياتي

عصام عمر
عصام عمر

حرص الفنان عصام عمر على دعم القضية الفلسطينية خلال تواجده في مهرجان فينيسيا لعرض فيلمه الجديد البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، وذلك وفقًا لما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية

ونشر عصام عمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورًا له وهو يرتدي "بروش" لعلم فلسطين، وعلق عليها قائلًا: "أحلى صورة في حياتي علشان فلسطين فيها"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا 
عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية 

تفاصيل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وتدور أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وفقا لما رصده الإعلان الرسمي العمل حول قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

ويعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومن إخراج خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

أخر أعمال عصام عمر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عصام عمر مسلسل مسار اجباري الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

وشارك في بطولة مسلسل مسار اجباري عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وأمين جمال، ومن إخراج نادين خان، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي وحصد العديد من الإشادات.

تابع موقع تحيا مصر علي