عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور جديدة من كواليس فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر وطه دسوقي

عصام عمر - طه دسوقي
عصام عمر - طه دسوقي

كشف الفنان عصام عمر عن صور جديدة من كواليس فيلم سيكو سيكو، تجمعه بالفنان طه دسوقي من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

صور جديدة من كواليس فيلم سيكو سيكو

وعلق عصام عمر على الصور التي رصدها موقع تحيا مصر، وكتب: "الروح الشريرة اللي وراء الكاميرا، سيكو سيكو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

عصام عمر - طه دسوقي 
من كواليس فيلم سيكو سيكو 

تفاصيل وأبطال فيلم سيكو سيكو

ومن الجدير بالذكر أن قائمة أبطال فيلم سيكو سيكو تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، باسم سمرة، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

عصام عمر: مبحبش أقدم دور عملته قبل كدة

وسبق وأن حل الفنان عصام عمر ضيفا على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قنوات اون، وذلك رفقة عدد من أبطال مسلسل مسار إجباري والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2024 من بينهم الفنان أحمد داش.

وقال عصام عمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن وجه الشبه بينه وبين شخصيته هو وأحمد داش في مسلسل مسار اجباري: أنا أهدى من أحمد داش في الحقيقة ببقى عصبي جدا وقت التصوير، وأحمد داش منغلق وانا منغلق بردو ولكن مش زي داش.

أخر أعمال عصام عمر

كما يذكر أن أخر أعمال عصام عمر مسلسل مسار اجباري، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدرو أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

وشارك في بطولة مسلسل مسار اجباري عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، رشدي الشامي، بسمة، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان.

تابع موقع تحيا مصر علي