عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأبطال فيلم سيكو سيكو.. بطولة عصام عمر وطه دسوقي

أبطال فيلم سيكو سيكو
أبطال فيلم سيكو سيكو

يحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن تفاصيل وأبطال فيلم سيكو سيكو عبر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن انضمام النجم باسم سمرة إلى قائمة الأبطال.

تفاصيل وأبطال فيلم سيكو سيكو

أصبحت تفاصيل وأبطال فيلم سيكو سيكو التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار أعداد كبيرة من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل وأبطال فيلم سيكو سيكو حتى يقررون دخول الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية أم لا.

أبطال فيلم سيكو سيكو

ومن ضمن تفاصيل فيلم سيكو سيكو التي يبحث عنها الجمهور بكثافة أبطال فيلم سيكو سيكو، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال فيلم سيكو سيكو تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، باسم سمرة، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square.

قصة فيلم سيكو سيكو

وكما تم تكثيف البحث عن أبطال فيلم سيكو سيكو ضمن تفاصيل فيلم سيكو سيكو، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة فيلم سيكو سيكو، ومع البحث اتضح ان قصة قيلم سيكو سيكو تدور في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في نهاية العام الجاري 2024.

أخر أعمال أبطال فيلم سيكو سيكو

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عصام عمر مسلسل مسار اجباري، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدرو أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

وشارك في بطولة مسلسل مسار اجباري عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، رشدي الشامي، بسمة، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وأيضا يعتبر مسلسل حالة خاصة من أخر أعمال أحد أبطال فيلم سيكو سيكو الفنان الشاب طه دسوقي، والذي حقق صدى جيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي