عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه.. تعرف على القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو
فيلم سيكو سيكو

كشف صناع العمل القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو لـ طه دسوقي وعصام عمر، حيث تصدر فيلم سيكو سيكو محركات البحث، بعدما انتهي أبطال فيلم سيكو سيكو من تصوير أولى مشاهدهم قبل عيد الأضحى 2024، ثم استأنفوا تصوير باقي مشاهد فيلم سيكو سيكو، وبدأ الجمهور يبحث عن القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو.

القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو

استأنف أبطال فيلم سيكو سيكو لـ طه دسوقي وعصام عمر التصوير بعدما انتهت إجازة عيد الأضحى 2024 استعدادًا لعرضه في نهاية العام الجاري، وتم الكشف عن القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو، رصدها لكم موقع تحيا مصر، وهم عصام عمر، طه دسوقي، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبدالحميد وغيرهم، وفيلم سيكو سيكو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square، وتدور أحداث فيلم سيكو سيكو فى إطار الكوميديا.

فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو

ومن المتوقع أن يحقق فيلم سيكو سيكو نجاحًا كبيرًا لوجود طه دسوقي وعصام عمر ضمن القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو، بعد النجاحات التي حققها كل من طه دسوقي وعصام عمر في الفترة الأخيرة، حيث شارك طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة العام الماضي مع الفنانة غادة عادل والذي حصد شعبية كبيرة بعدما شاهد الجمهور عمل درامي يليق بهم.

كما شارك عصام عمر في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل مسار إجباري مع أحمد داش والحقيقة أن العمل قد حصد أعلى نسب مشاهدة خلال فترة عرضه، وعلى الرغم أن مسلسل مسار إجبار بطولة شبابية إلا أنه تصدر قائمة الاعلى مشاهدة ولاقى ردود أفعال وإشادات إيجابية.

فيلم سيكو سيكو

آخر أعمال طه دسوقي وعصام عمر

وعلى صعيد آخر، تعاقد طع دسوقي على فيلم رزق الهبل مع الفنانة منى زكي، بالتعاون مع كل من محمد شاهين، سماح أنور، انتصار،وفيلم رزق الهبل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

كما تعاقد عصام عمر على بطولة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، وهو أولى بطولات عصام عمر المطلقة بعد النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة، حيث انتهى من تصوير الفيلم ويستعد لعرضه خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن بعد الإعلان عن القائمة الكاملة لأبطال فيلم سيكو سيكو ينتظر الجمهور الفيلم لمشاهدته، بعدما روج أبطال  فيلم سيكو سيكو لكواليس العمل من خلال حساباتهم الرسمية بالسوشيال ميديا وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي