عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بطولة عصام عمر

البحث عن منفذ لخروج
البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو والي يخوض بطولته الفنان عصام عمر، الاعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، استعدادا لعرضه العالم الاول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.

طرح الإعلان الرسمي لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو 

ومن المقرر عرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو  ضمن برنامج أوريزونتي اكسترا بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والتي ستستمر حتى السابع من سبتمبر المقبل.

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وتدور أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وفقا لما رصده الإعلان الرسمي العمل حول قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو 

ويعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومن إخراج خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وكانت قد أعربت الفنانة ركين سعد عن سعادتها بطرح فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، قائلة: الواحد نفسه بخبر حلو صرلو فترة ... فيلم رامبو في مهرجان فنيسيا كان من أحلى الاخبار مؤخرا .. فخورة اني كنت جزء من هذا الفيلم و فخورة بطاقم العمل الموهوبين الحلوين فرداً فرداً اللي اشتغلو الفيلم بحب و من قلبهم كانو مصدقين فيه.. بحبكم كتييير و يا رب دائما يعطيكم على قد تعبكم و اخلاصكم و موهبتكم.

آخر أعمال عصام عمر 

وكانت آخر أعمال عصام عمر مشاركته في مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك في بطولته الفنان أحمد داش وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وشارك به أيضا الفنانة بسمة والفنانة صابرين ومحمود البزاوي وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل مسار اجباري حول علي وحسين حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

تابع موقع تحيا مصر علي