عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين: بحضر لفيلم هيكون أكثر جدلًا من الملحد.. وبحس لبنان أخت مصر

صابرين
صابرين

أوضحت الفنانة صابرين أنها تحضر لفيلم جديد بعنوان بنات الباشا، مشيرة إلى أنه سيكون أكثر جدلًا من فيلم الملحد، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية جديدة لها.

تصريحات صابرين الأخيرة

كما أشارت صابرين في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر إلى أن فيلم الملحد سيتم طرحه قريبا مؤكدة على أن الفيلم سيأخذ وقته المناسب قبل طرحه على الجمهور.

صابرين 

وعن لبنان قالت صابرين: بحس لبنان أخت مصر وطول عمري بحبها بعد بلدي، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالخوف من الانتقال إلى لبنان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، مؤكدة أن عائلتها أصبحت هناك بالفعل، وذلك على خلفية زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك على هامش تكريمها في لبنان بمهرجان الأفضل.

صابرين: الملحد من أجرأ وأحسن الأفلام

وسبق وأن أشادت صابرين بفيلم الملحد من خلال تصريحاتها في برنامج الراديو بيضحك، رصدها لكم موقع تحيا مصر، وبسؤالها عن سبب تأجيل عرضه قالت: "معرفش ليه لحد دلوقتي منزلش، مع أنه أجرأ وأحسن وأهم الأفلام، اللي المفروض تتعرض في وقتنا ده".

وكشفت صابرين أنها قد عاشت قصة مسلسل مسار إجباري في الحقيقة، قائلة: "كنت عايشة قصة مسار إجباري في الحقيقة كنت عايشة لولادي عشان الدنيا تمشي عشان كده الناس صدقت دوري".

تفاصيل فيلم الملحد

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم الملحد تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتم تأجيل عرض الفيلم في دور العرض السينمائية أكثر من مرة بسبب قضيته الشائكة وتحفظات الرقابة، ومازالت المحاولات مستمرة لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويستعد صناع الفيلم لعقد مؤتمر صحفي الاسبوع المقبل للكشف عن تفاصيل منع فيلم الملحد.

تابع موقع تحيا مصر علي