عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين: منى زكي شاطرة وذكية.. وفيلم أم كلثوم هيصرف كتير إنتاجيًا

أبرز تصريحات صابرين
أبرز تصريحات صابرين في الراديو بيضحك

حلت الفنانة صابرين ضيفة على برنامج الراديو بيضحك للإعلامية فاطمة مصطفى، وأعربت عن سعادتها لفيلم أم كلثوم من بطولة منى زكي، وأشارت إلى أهمية كوكب الشرق على مر العصور.

صابرين: منى زكي ممثلة شاطرة مش محتاجة نصيحتي

أشادت صابرين بأداء منى زكي في التمثيل من خلال تصريحاتها في برنامج الراديو بيضحك، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "منى زكي ممثلة شاطرة جدًا ومش محتاجة نصيحتي".

أبرز تصريحات صابرين في الراديو بيضحك 

وأكدت صابرين أن منى زكي تعي ما تقدمه جيدًا بخصوص فيلم أم كلثوم، قائلة: "منى زكي عارفة بتعمل إيه هي ذكية أوي ومروان حامد مخرج مهم وأحمد مراد كاتب محترم، وقادرين يعملوا فيلم كويس عن أم كلثوم خاصة إنه إنتاجيًا هيتصرف على العمل بشكل كبير".

صابرين: فيلم أم كلثوم سيتطرق لأشياء لم نعرضها في المسلسل

وأكدت صابرين أن فيلم أم كلثوم سيتم استخدام تكنولوجيا جديدة كما أنه سيتطرق لأشياء لم تعرض من قبل في مسلسل أم كلثوم، وقالت: "أنا أؤكد أن كوكب الشرق ستظل هرم رابع لآخر يوم في الحياة".

صابرين تعلق على فيلم أم كلثوم لمنى زكي

واختتمت صابرين قائلة: "لو كل فترة اتعمل عمل فني عن قصة حياة أم كلثوم لجيل آخر جديد هتبقى حاجة مهمة وفي الآخر كلنا ندور في فلك كوكب الشرق".

منى زكي تقدم السيرة لـ أم كلثوم برعاية تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم في فيلم سينمائي من بطولة منى زكي من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

منى زكي تقدم السيرة الذاتية لـ أم كلثوم 

على أن يكون فيلم أم كلثوم برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وجاء ذلك بعدما قدمت منى زكي السيرة الذاتية للسندريلا سعاد حسني.

آخر أعمال صابرين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال صابرين هو مسلسل مسار إجباري، والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024 مع مجموعة شبابية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه.

وشارك في بطولة مسار إجباري كل من أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي