عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد المنتج طارق الجنايني.. تعرف على موعد ومكان الجنازة

طارق الجنايني
طارق الجنايني

أعلن المنتج طارق الجنايني وفاة والده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

وكتب طارق الجنايني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني سيتم تشييع الجنازة غداً الخميس ٥ سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة ب ٦ أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

طارق الجنايني 

طارق الجنايني يدعم أحمد ثروت

وسبق وأن حرص المنتج السينمائي طارق الجنايني على دعم صديقه المخرج أحمد ثروت وذلك بعد واقعة تنمر أحد المتابعين على مرضه وسخريته منه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

ونشر طارق الجنايني صورة له رفقة أحمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: لو في يوم من الأيام لاقدر الله ربنا اختبرك بأبتلاء، ادعي انك تكون في قوة وايمان احمد ثروت.

أخر أعمال طارق الجنايني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق الجنايني في السينما فيلم الحريفة الذي تم عرضه في السينمات منذ عدة أشهر، وكانت تدور أحداثه حيث تُجبر الظروف (ماجد) على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك في بطولة فيلم الحريفة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، وغيرهم، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي