عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. دانييلا رحمة تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025

دانييلا رحمة - صادق
دانييلا رحمة - صادق الصباح

أعلنت الفنانة دانييلا رحمة مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مشاركة دانييلا رحمة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025

ونشرت دانييلا رحمة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة أعضاء شركة الصباح، وعلقت عليها وكتبت: "رسميا، التحضيرات لرمضان 2025 بدأت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة العمل فور طرحه.

دانييلا رحمة - صادق الصباح 

بشرى: أحب أقول لـ دانييلا رحمة وناصف زيتون ألف مبروك

وسبق وأن حرصت الفنانة بشرى على تهنئة دانييلا رحمة وناصف زيتون بمناسبة زواجهما، وعبرت عن إعجابها لتكتم الثنائي على خبر ارتباطهما، كما أعلنت بشرى عن زواج والذي سيكون قريبًا، من خلال لقائها مع فوشيا.

هنأت بشرى دانييلا رحمة وناصف زيتون لزواجهما من خلال فوشيا، رصده لكم موقع تحيا مصر، وأشادت بطريقة تكتمهم على خبر ارتباطهما وإعلانهما خبر الزواج في آخر لحظة، ويذكر أن دانييلا رحمة احتفلت بزفافها على الفنان ناصيف زيتون في سرية تامة.

أخر أعمال دانييلا رحمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دانييلا رحمة مسلسل ع أمل، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول المذيعة (يسار) التي تقدم برنامجًا بعنوان (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال)، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا على وشك الكشف عنه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماغي بو غصن، ميهيار خضور، بديع أبو شقرا، اليسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي