عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة لاعب الأهلي: يارب سنة خير علينا جميعاً ومليانة إنجازات وبطولات إن شاء الله

أفشة لاعب الأهلي
أفشة لاعب الأهلي

نشر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة له، حيث تمني أن يكون الموسم الجديد ملئ بالإنجازات والبطولات.

تحيا مصر، وكتب مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي عبر إنستجرام:" يارب سنة خير وسنة جديدة علينا جميعاً ومليانة إنجازات وبطولات إن شاء الله". 

No description available.

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

ويذكر أن، قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

تفاصيل عرض الوحدة السعودي من أجل التعاقد مع أفشة

وقدم مسئولو نادي الوحدة السعودي، عرضًا بقيمة 600 ألف دولار، من أجل التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن راتب اللاعب السنوي مليون و250 ألف دولار، خلال هذا العام.

موقف النادي الأهلي من عرض الوحدة السعودي لضم محمد مجدي أفشة

إلا أن إدارة النادي الأهلي، اتخذت قرارها بعد عرض الأمر، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يرفض رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته بصورة كبيرة، في المباريات المتبقية من هذا الموسم، والموسم القادم، والذي سيخوض فيه الأهلي العديد من البطولات.

قائمة النادي الأهلي الأفريقية

ولم يتم قيم الوافد الجديد للنادي الأهلي عمر الساعي بسبب عدم اكتمال البيانات الخاصة بقيد اللاعب، ولكنه سيشارك في كأس السوبر الأفريقي بشكل طبيعي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد "نيدفيد" - محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي