عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. شعار الأهلي يزين مقر فيفا بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لكأس العالم للأندية 2025

الأهلي
الأهلي

ظهر شعار النادي الأهلي مقر الاتحاد الدولي" فيفا"، بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لإنطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية يونيو 2025.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية "فيديو"، يقوم فيه بالكشف عن التصميم الجديد لشعار البطولة معلقًا عليه قائلًا: "جاهز لعصر جديد من كرة القدم".

ومن المقرر أن تنطلق البطولة بمشاركة 32 فريق، مقسمة إلى ثماني مجموعات، كل منهم مكون من أربعة فرق، يتأهل أول فريقين منها إلى دور الـ16، وتقام بنظامها الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، وتقام كل أربع سنوات.

No description available.

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية  2025، بمشاركة 32 ناديًا، بعد أن كانت المشاركة سنويًا تقتصر فقط على 7 أندية وهم أبطال القارات وفريق من البلد المستضيف للمسابقة.

ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

وأصدر نادي ريال مدريد عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه مشاركته بصورة طبيعية خلال مسابقة كأس العالم للأندية القادمة في نسختها الجديدة 2025، موضحًا أن ما تم تداوله من تصريحات على لسان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق قد تم فهمه بصورة خاطئة.

تابع موقع تحيا مصر علي