عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينب العبد: صورت "أم هبة" في يوم واحد ولا أوافق على أي دور وأؤيد زواج الراجل من إمرأة أكبر سنا| حوار

زينب العبد في مسلسل
زينب العبد في مسلسل عمر أفندي

زينب العبد، موهبة جديدة تسير كالقطار على سلم الشهرة، وتتكمن من خطف الأنظار إليها بسهولة وسلاسة فرغم مشاهدها القليلة في مسلسل عمر أفندي، إلا أنها أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فلا سيرة تضاهي حديث الجمهور عن "أم هبة" وما تفعله "أم هبة" وردود أفعال "أم هبة" التلقائية وخفة ظلها الذي لا مثيل له، فيشببها الجمهور بعبلة كامل المستقبل، ومع تألق موهبتها تواصل موقع تحيا مصر لإجراء حوار معها لتكشف لنا تفاصيل مشاركتها في مسلسل عمر أفندي، فضلا عن الإجابة عن سؤال "أين وصلت قطة العتاولة في التحضير للموسم الثاني حتى الآن".. وإليكم نص الحوار:

زينب العبد 

في البداية من رشحك لأداء دور أم هبة في مسلسل عمر أفندي؟

دور أم هبة كان من ترشيح المؤلف مصطفى حمدي، تواصل معي ثم تقابلنا وشرح لي تفاصيل الشخصية وبدأنا نتناقش بها حتى أعجبت واقتنعت بها اقتناعا تاما، ثم وافقت عليها.

هل واجهتك صعوبات أثناء أداء الشخصية؟

لا، لم تواجهني صعوبات كثيرة سوى أن تصوير دوري كان في يوم واحد، فكان يوجد ضغط في جمع المشاعر جميعها في وقت واحد وهذا أثر عليا نفسيا وجسديا كثيرا.

ماذا عن التعاون بينك وبين أحمد سلطان؟

هذه ليست المرة الأولى التي أظهر بها مع أحمد سلطان، ودائما ما يجمعنا كيمياء جميلة، وأشعر بالسعادة الكبيرة أثناء العمل معه فهو فنان مجتهد وشاطر ولديه تفكير عميق ومبدع في تجسيد شخصياته ويضيف لها كثيرًا، وأتمنى دائما  أن يجمعنا أعمال ممتعة.

هل كانت المشاهد بينك وبينه ارتجالا أم التزمتوا بورق العمل؟

معظم مشاهدنا كانت موجودة على الورق ولم يكن يوجد ارتجالا سوى بسيط جدا بسبب ضيق الوقت.

زينب العبد وأحمد سلطان في مسلسل عمر أفندي 

ماذا عن التعاون مع أحمد حاتم؟

قابلته أثناء تصوير مشاهدي في مسلسل عمر أفندي ولم أكن أتوقع هذا الذوق الكبير منه، فهو فنان متعاون يحب عمله وناجح جدا ومجتهد وأتمنى من ربنا كرمه الفترة المقبلة.

اذا قارنا بين أم هبة وقطة العتاولة.. ما الدور الأفضل بالنسبة لك؟

لا أقيس الأفضل في أدواري، بينما أم هبة فتحت بابًا لجمهور لم يكن رأي قطة، أم عن قطة فظهرت في مسلسل ضمن الموسم الرمضاني وعدد كبير من الجمهور يشاهدون العمل لذا هي حققت أيضا صدى واسع لزينب العبد، وأنا لا أقوم بالتعاقد على أي عمل لمجرد التواجد ولكن يجب أن أقرأ الورق المعروض علي جيدا وأحاول أن أرى أشياء جديدة أضيفها للشخصية وإذا شعرت بتأثيرها في الجمهور أقوم بالموافقة عليها. 

إذا كنت تمتلكين فرصة للعودة للزمن القديم، ماذا سيكون؟

أنا مرتبطة بشكل كبير بكل الأشياء التي تخص الماضي سواء أفلام أو أغاني عربي وأجنبي أو نجوم الزمن الجميل، فأنا أميل لكل الاشياء الجميلة.

هل تؤيدي زواج الرجل بإمرأة تكبره سنًا؟

نعم أؤيد وبشدة، الرسول عليه السلام تزوج من السيد خديجة وأحبها وكانت تكبره سنًا، فلا مانع من تلك الزيجة لأن العمر مجرد رقم وأهم شيء في أي علاقة هي وجود نضج بها وإذا لم يتواجد النضج لن تكتمل العلاقة وسيصبح العمر مهم في ذلك الوقت.

أين وصلتي في التحضير لمسلسل العتاولة الموسم الثاني؟

تم الاتفاق معي على المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل العتاولة ولكن لم اتعاقد حتى الآن لعدم وجود سيناريو، فلازال العمل في مرحلة الكتابة حتى الآن، ولكن سمعت الكثير يتحدث عن أن الموسم الثاني سيكون أفضل من الأول.

مسلسل عمر أفندي 

حدثينا عن طموحاتك الفترة المقبلة؟

أطمح في النجاح الدائم، أن أستمر في النجاح حتى تتواجد موهبتي في المكان التي تليق به وتستحقه، ولا أملك سقفا لطموحاتي.

ماذا عن اعمالك الفترة المقبلة 

احضر لعمل فني "أوف سيزون"، تعاقد عليه وكان من المفترض أن يطرح في شهر 11 لكني لم أبدأ تصويره بعد ولم يبدأ صناعه في التحضير له حتى الآن، وبمجرد البدء سأقوم بمشاركته على حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي