عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توب هاف ستوماك .. عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

عبير صبري
عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وخطفت عبير صبري الأنظار بإطلالة جريئة، مرتدية توب باللون الأبيض ويعلوه توب ملون بالأزرق والبينك واللبني، بصيحة الهاف ستوماك، مع بنطلون جينز كاجوال واسع وطويل حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

واعتمدت عبير صبري على الظهور بشكل جمالي لافت، مرتدية حذاء عالي جدا باللون اللبني، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة ناعمة مع نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون البرتقالي.

عبير صبري 

كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق

نشرت الفنانة عبير صبري صور من كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات بالإنستجرام، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث شاركت متابعيها بصور جمعتها بالفنان خالد الصاوي ويوسف عمر غيرهم.

وعلقت عبير صبري قائلة: "كواليس مسلسل زمالك بولاق تاني يوم تصويرإخراج أسامة عمر، بطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، انتصار، والشباب يوسف عمر، شاهيستا، جوار".

تفاصيل مسلسل زمالك بولاق

تدور أحداث مسلسل زمالك بولاق في إطار اجتماعي ممزوج الإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان بعد مرور 20 عامًا على فراقهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد 20 عامًا بعد أن كل منهما عاش ظروف ومواف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

ويشارك في بطولة مسلسل زمالك بولاق كل من خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، عبير صبري، انتصار، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب وبتوقيع المخرج أسامة عمر.

تحل الفنالنة عبير صبري ضيفة على برنامج تابو للإعلامي نزار الفارس، وأثارت الجدل بسبب تصريحاتها التي جاءت في البرومو والتي كانت كالتالي: "أميل لموهبة الفنانة غادة عبد الرازق عن سمية الخشاب، ونفسي أمثل في الجنة".

كما حرصت عبير صبري على الرد بخصوص فيديو عمرو مصطفى حين قال: "عبير صبري بتقول من العين دي للعين دي.. في رمضان؟ في رمضان؟!"، وجاءها ردها حاسم حيث قالت: "أنا شاورت كده وكده على كتفي، لكن هو فسره بالأسلوب ده.. دي حاجة بتاعته".

وحين سألها نزار فارس سؤال محرج بخوصو زواجها وقال: "تزوجتي زوجك بأي محكمة ولا عرفي"، لترد عليه بسخرية: "الله جبتها من فين دي؟".

تابع موقع تحيا مصر علي