عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور بعد طرح البوستر الرسمي

تفاصيل مسلسل ديبو
تفاصيل مسلسل ديبو

يتشوق الجمهور لمعرفة كل تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور والذي شوق الجمهور له من خلال طرح بوستر مسلسل ديبو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر به محمد أنور بشكل غريب ما زاد بحث الجمهور أن مسلسل ديبو.

تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور

أعلن الفنان محمد أنور عن طرح مسلسل ديبو خلال الأيام القليلة المقبلة، مرفقا البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وظهر أنور في بوستر مسلسل ديبو والذي رصده موقع تحيا مصر وهو يركب موتوسيكل وواضعا سماعات في أذنيه، ومرتديا نظاره نظر وملابس غريبة ، ولم يعلن أنور عن اي تفاصيل خاصة بالعمل.

مسلسل ديبو لمحمد أنور 

وبسبب صمت محمد أنور عن الإعلان عن أي تفاصيل للعمل، ازداد بحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور عبر موقع البحث جوجل.

مسلسل ديبو لـ محمد أنور

يعد مسلسل ديبو لـ محمد أنور عن من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وهو عمل درامي كوميدي مكون من 12 حلقة من المقرر عرضها على منصة yango Play ولم يتم الكشف حتى الآن عن الابطال المشاركين في هذا العمل ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وردود أفعال إيجابية من قبل محبي الأعمال الكوميدية ومحبي أعمال الفنان محمد أنور.

مسلسل محمد أنور الجديد 

آخر أعمال محمد أنور 

يذكر، أن آخر أعمال محمد أنور كانت من خلال مشاركته في فيلم جوازة توكسيك وذلك الله جانب كلا من النجوم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ولم يحقق العمل نجاحا كبيرا في السينمات المصرية والعربية بسبب توقيت عرضه والتي كانت مزدحمة بالأعمال السينمائية من بينهم فيلم مستر اكس وفيلم اللعب مع العيال وفيلم ولاد رزق 3.

وسبق وتحدث أنور عن بدايته في عالم التمثيل، مشيرا إلى أن مسرح الجامعة هي البداية وهناك تعرف على نجوم مسرح مصر وهم مصطفى خاطر وأوس أوس وويزو وعلي ربيع وحمدي الميرغني ومحمد عبد الرحمن وكان قد اكتشفهم الفنان اشرف عبد الباقي وأصبح مسرح مصر نقلة نوعية في تاريخهم الفني جميعا.

تابع موقع تحيا مصر علي