عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوري مرقدي يكشف تفاصيل عودته للغناء بعد غياب 8 سنوات.. تفاصيل

يوري مرقدي
يوري مرقدي

كشف المطرب يوري مرقدي عن تفاصيل عودته إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب 8 سنوات، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تصريحات يوري مرقدي عن عودته للغناء

وقال يوري مرقدي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بعد الانقطاع اللي صار واللي أنا كنت أردته حوالي 8 سنين غياب، كان لابد من أن الرجوع يكون بخطى ثابتة شوية على اد ما أقدر، سواء من ناحية المحتوى بتاعي والأغاني بس كان لازم شريك احط ايدي بايده ونمشي المشوار لأنه مشوار طويل، وبصراحة أنا سعيد كتير وفخور أني تعاقدت مع شركة نجوم ريكوردز.

يوري مرقدي 

تصريحات يوري مرقدي في برنامج أجمد 7 الساعة 7 عن عودته للغناء 

وكان قد كشف المطرب يوري مرقدي عن تفاصيل طرحه لأغنية عربي أنا، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر محطة راديو نجوم اف ام.

وقال يوري مرقدي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا ذهبت لأبحث عن نفسي، أغنية (عربي أنا) كانت بالنسبة لي حالة وكتبتها بكل صدق، وما لا يعرفه البعض أني أرسلتها أولا للفنان كاظم الساهر وإلى مدير أعماله، ولحسن حظي لم يعودا ليكلموني أو يبدوا رأيهم فيها، وهنا فضلت أن أصدرها بصوتي، وأنا من أول يوم بقول أني مؤدي لأعمالي.

وتابع: نجاح الأغنية كان باهرا لدرجة كبيرة ولفيت العالم وغنيت في أماكن لم تكن تخطر على بالي مثل المكسيك وأوروبا كلها، وكانت البداية صاخبة وفيه حفلات وسفر، وأعتقد توقيت الأغنية والعوامل بها وأني أغني فصحى بهذا الشكل وكان استايلها مختلفا تماما وهذا المزيج جعلها تأخذ حظ غريب، ولم أتنفس من بعدها وأصبح عندي بيت في مصر ومقيم هنا.

أخر أعمال يوري مرقدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوري مرقدي أغنية شوجر دادي التي طرحها منذ أسبوعين، وتقول كلماتها: I’m not your sugar daddy baby، I’m not your sugar daddy baby، أصلاً I’m diabetic baby، I work like a donkey baby، Yeah، like a donkey baby، مفكرتيني Elon Musk، انا لل PR بلبس ماسك، عندي جينز وتيشرت واحدة، باكل لبنة وحدا فجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي