عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحها عن الصلاة.. إلهام شاهين ترد على دفاع سعد الدين الهلالي عنها: نحتاج لوجود كثيرين مثلك

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر للدكتور سعد الدين الهلالي بعد دفاعه عنها في أزمة تصريحاتها عن الصلاة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة إلهام شاهين إلى سعد الدين الهلالي

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: شكرا جزيلا للعالم الجليل د. سعد الدين الهلالى، نتعلم من حضرتك الكثير .. نتعلم الأخلاق قبل كل شيء وعدم التنمر.. وأن الدين يسر وليس عسر.. نتعلم كيف يكون إحترام الإنسان لأخيه الإنسان.. نحتاج لوجود كثيرين مثلك فى حياتنا من ذوى العقول الراجحة والأخلاق السامية لنفهم جوهر الدين الإسلامي السمح.. ونتعلم مسئولية الكلمة التى تنشر الخير والمحبه والسلوكيات الحسنه بين الناس.. الرسول الكريم قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق نعم الدين أخلاق.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين عن مهاجميها: حملات تافهه من تجار الدين

وسبق وأن خرجت الفنانة إلهام شاهين لتوجه الشكر للمؤيدين والمدافعين عن تصريحها الأخير الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي أشارت به إلى أن الشغل أهم من الصلاة وهو ما جعل السوشيال ميديا تنقلب رأسا على عقب.

وقالت إلهام شاهين في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لأحد مؤيدي تصريحها: شكرا للناس الحلوة على كلامهم الحلو مثلهم.. شكرا للقلوب الصافيه الصادقه.. و العقول المتفتحه المستنيرة.. شكرا للناس اللى عندها أخلاق و إنسانية والرسول عليه الصلاة و السلام قال.. إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق.. الدين أخلاق أولا ثم يكمله الطقوس.. الدين علمنا ألا يغتاب بعضكم بعضا.. ربنا خلق الأديان من أجل الخير والمحبه.. عشان نساعد بعض ونخاف على بعض ونحب بعض.. كل الرسالات السماويه تدعو للمحبة.

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إلهام شاهين مسلسل الفريدو الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة العام الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي