عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعيدها.. إلهام شاهين: مريم التي اصطفاها الله على نساء العالمين هي مكرمة عند المسحيين والمسلمين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الأقباط بعيد السيدة مريم والذي يحل اليوم الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، مشيرة إلى أن السيدة مريم مكرمة عن المسحيين والمسلمين وهي السيدة الوحيدة التي لها صورة باسمها في القرآن الكريم.

إلهام شاهين تهنيء الأقباط بعيد السيدة مريم 

ونشرت إلهام شاهين صورة كريكتارية للسيدة مريم العذراء حاملة طفلها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه، قائلة: كل عيد عدرا و كل البشر طيبين فى كل مكان فى العالم .. سورة مريم هى السورة الوحيدة فى القرآن بإسم إمرأة .. و التى إصطفاها الله على نساء العالمين .. هى مكرمه عند المسلمين و المسيحيين.. ربنا ينشر الخير و المحبه و السلام بين الناس جميعا.

الفنانة إلهام شاهين 

إلهام شاهين وعلاقتها بالسوشيال ميديا 

من ناحية أخرى، ترتبط الفنانة إلهام شاهين ارتباط وثيق بالسوشيال ميديا حيث دائما ما تتحدث من خلالها عن اراءها المختلفة التي تحدث داخل وخارج الوسط الفني، فسبق وخرجت للحديث عن رأيها في حفل الفنانة ماجدة الرومي بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قالت في منشور عبر انستجرام: حضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة.. و الصديقة الغالية ماجدة الرومي.. ماجدة هى الفن الراقي و السمو و الشياكة والإحترام.. تحترم جمهورها و تحترم فنها.. و تحب مصر من كل قلبها.. شكرًا لمحبتك و فنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك.

إلهام شاهين 

بينما كشفت عن تأثرها الشديد مما تفعله الفنانة شيرين عبد الوهاب في نفسها في ظل أزمتها الأخيرة، قائلة: أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح.. أنا زعلانة عليها، وأقولها مثلا ابعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، واحنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، اتمنى أن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري.

اخر أعمال إلهام شاهين 

يذكر، أن آخر أعمال إلهام شاهين كانت من خلال مشاركتها في حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب والتي خاضت بطولته إلي جانب النجوم أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ودارت أحداثه حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

تابع موقع تحيا مصر علي