عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد القادر لاعب نادي القطري: متخليش حد يخليك تفقد الثقه في نفسك

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

وجه أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي المعار لنادي القطري، رسالة تحفيز بعد تقديمه مستوي مميز فى الدوري القطري.

تحيا مصر، وكتب أحمد عبد القادر عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" متخليش حد يخليك تفقد الثقه في نفسك خليك دايما واثق في نفسك حتي لو مبقاش ليك دور خليك انت اللي بتصنع الدور لنفسك مش مستني فرصه او شخص يتحكم فيها وفي مستقبلك ويحطم نفسيتك ويقول فيك اللي عمره ما كان فيك".

وأختتم أحمد عبد القادر قائلاً:" التعب والثقه بالنفس عمرها ما كانت عيب ولا غرور الثقه بالنفس للي واثق من نفسه ومن قدارته مش لحد تاني اتعب عافر اجتهد والباقي بتاع ربنا والله صباحكو جميل".

أحمد عبد القادر

أرقام أحمد عبد القادر مع الأهلي

شارك أحمد عبد القادر في الموسم الحالي23 مباراة سجل 3 وصنع 2، لعب 18 مباراة في الدوري المصري و4 في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ولعب مع النادي الأهلي 122 مباراة سجل 20 هدفا وصنع 12 ومع سموحة 27 مباراة أحرز 9 وساهم بـ5 أهداف، وشارك خلال مسيرته في 166 مباراة، بواقع 9.739 دقيقة، أحرز 36 هدفا وساهم في21 هدفاً.

أحمد عبد القادر بالرقم 9 مع نادي قطر

وحصل أحمد عبد القادر على الرقم 9 ضمن قائمة فريقه الجديد نادي قطر القطري، وكان النادي الأهلي قد قام بإلغاء بند تفعيل الشراء في عقد اللاعب مع نادي قطر.

أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز في مباراته الأولى

تمكن النجم المصري أحمد عبد القادر، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي قطر من الأهلي، قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز فى لقائه الأول اليوم أمام فريق الشمال، بعد أن استطاع تسجيل هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، وهو هدف المباراة الوحيد، والذي حصد الثلاث نقاط لصالح نادي قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي