عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات عمرو مصطفى.. عزيز الشافعي: مبتعرفش تعمل طرب غير في الصياح

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

حرص الملحن عزيز الشافعي على الرد بعد تصريحات الملحن عمرو مصطفى الأخيرة والتي لمح فيها بحديثه إلى عزيز الشافعي ومدين أنهما ليسا أصدقاءه، ويرصد موقع تحيا مصر في هذا المقال رد عزيز الشافعي على عمرو مصطفى بعد تصريحاته التي اعتبرها الآخرين إهانة لهم وتقليل من شأنهم.

الملحن عزيز الشافعي 

بعد تصريحات عمرو مصطفى.. عزيز الشافعي: مبتعرفش تعمل طرب غير في الصياح

شارك الملحن عزيز الشافعي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رد من خلاله على تصريحات الملحن عمرو مصطفى التي أشار فيها إليه وإلى الملحن مدين وقال عمرو مصطفى أنهما ليس أصدقاءه ولم يكن بينهما أي علاقة صداقة، وهو ما أثار غضب الثنائي وحرصوا على الرد وقام أيضًا المؤلف تامر حسين بالدفاع عنهما، وقال عزيز الشافعي في منشوره الذي تعمد من خلاله أن يبرز أن الأمر لا يعنيله شئ، قائلًا: “ريحة الشياط مش حلوة لو طالعه من المطبخ لكن مسك و عنبر لما تطلع في فيديو.. مابتعرفش تعمل طرب انت غير في الصياح بس ماشاء الله عليك”، وعلق المؤلف تامر حسين على منشور عزيز الشافعي ووجه له الاعتذار قائلًا: “حقك عليا بجد”.

تامر حسين يرد على تصريحات عمرو مصطفى: احترم سنك عشان محدش هيسكتلك تاني

لم يكن الملحن عزيز الشافعي الوحيد الذي رد على تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة والتي أساء فيه لكلًا من الملحن مدين والملحن عزيز الشافعي والمؤلف تامر حسين بقوله أنهم ليسوا أصدقاءه وأن يوجد الكثير مثلهم يحاولون إدعاء أنهم أصدقاءه لكنه ليس له أية أصدقاء في الوسط الفني، وجاء من حانب عزيز الشافعي المؤلف تامر حسين بالرد على عمرو مصطفى، وقال تامر حسين في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر: “ردًا على فيديو المُلحن سليط اللسان قبيح القول، أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك.. حذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والإفتراءات الكدابة اللي بتخترعها أنت لا ترتقي إنسانيًا تبقى زميل لواحد فيهم شتان فرق الأخلاق، وأنا معنديش فُجر الخصومة ولا هبقىّ مُتقلب الود زيك مع كل اللى أحسنوا إليك وساعدوك دي أخر رسالة تتقالك ب إحترام الجي هبقى عداني العيب إحترم نفسك”.

تصريحات عزيز الشافعي 

آخر أعمال عزيز الشافعي 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب عزيز الشافعي هي أغنية مقدرش أنساك التي طرحها بالتعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب والتي لقت نجاحًا كبيرًا على الرغم من الأزمات التي واجهتها بسبب حذف روتانا لها من منصة يوتيوب وجميع منصات الاستماع إلا أن الجمهور مازال يتداولها رغم حذفها.

تابع موقع تحيا مصر علي