عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي ما قالت.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغانيها على البوتجاز| فما القصة ؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بقيام المطربة شيرين عبد الوهاب بطرح أغنياتها الجديدة عبر قناة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب باسم "البوتاجاز".

حقيقة قيام شيرين عبد الوهاب بطرح أغنياتها الجديدة عبر قناة "البوتاجاز" على يوتيوب

وذلك وفقًا لما صرحت به خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، التي تحدثت فيها عن أزمتها مع شركة روتانا، حيث قالت في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: بناشد بلدي إني مطربة كبيرة جدا عايزاها تحميني من الكلام اللي بيحصل دلوقتي أنا كنت ساكتة الاول لكن أنا قرش وعندي سنان حامية جدا وبتطلع وقت اللزوم، ومهما عملوا وحذفوا الأغنياتوهنزلها على البوتجاز.

شيرين عبد الوهاب 

ولكن مع البحث لم يتم العثور على تلك القناة، وحتى الآن لم تخرج شيرين عبد الوهاب للرد على تلك الأنباء سواء بنفيها أو بتأكيدها.

عاصي الحلاني يوجه رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن حرص الفنان عاصي الحلاني على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي، مشيرا إلى أنه تربطه بالفنانة حالة صداقة وعشرة ومحبة قوية، فهي ليست مجرد إنسانة أو فنانة بالنسبة له.

وقال عاصي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بحبها وبتمنلها ترجع اقوي وأقوي لأني علاقتي بيها علاقة صداقة قوية وأخوة وعشرة ومحبة، فبتمنالها دائما تكون في احسن حالة.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية عسل حياتي، التي تم طرحها منذ أيام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وباقي منصات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي.

وتقول كلمات أغنية عسل حياتي: الاختيار الصعب أنت، والاختيار الأحلى، حياتي رحلة.. اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب ال معرفوش بشر، سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى، لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس.

تابع موقع تحيا مصر علي