عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تشجع الجمهور على التفاعل مع أغنياتها الجديدة: اعملوا شير وريتويت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب تشجيع جمهورها على التفاعل مع أغنياتها الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين عبد الوهاب تشجع الجمهور على التفاعل مع أغنياتها الجديدة

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي.. أعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط، منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان، هنحتفل أبدعوا بقى.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تشكر ابنتها والداعمين لها

وسبق وأن حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لكل من دعم ابنتها مريم بعد تفوقها وانضمامها للأوائل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: في البداية أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر، بقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق).

تصريحات ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب السابق

وعلى صعيد آخر، كان قد تحدث المحامي ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب السابق، عن أسباب تنحيه عن الدفاع عنها، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأحد من أجل إيضاح كافة جوانب الموضوع.

وقال ياسر قنطوش في المؤتمر الصحفي الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما تيجي كرامتك قصاد المغريات لا كرامتك قبل أي حاجة تانية.. اتفقت أنا وهي من أخر مداخلة قالتلي والله ما هتكلم تاني ولا هتدخل في السوشيال ميديا نهائي وأنا فوجئت بيها على الهوا مع أستاذ عمرو وكلكم شوفتم المداخلة كانت عاملة ازاي، شيرين هتفضل اخت وعمري ماهفشي سر ليها.. لكن كلامها غير مقبول ليا ولتاريخي.

تابع موقع تحيا مصر علي