عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاصي الحلاني عن شيرين عبد الوهاب: يتنملها ترجع بقوة وتكون في احسن حالة

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

حرص الفنان عاصي الحلاني على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي، مشيرا إلى أنه تربطه بالفنانة حالة صداقة وعشرة ومحبة قوية، فهي ليست مجرد إنسانة أو فنانة بالنسبة له.

عاصي الحلاني يوجه رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب 

وقال عاصي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بحبها وبتمنلها ترجع اقوي وأقوي لأني علاقتي بيها علاقة صداقة قوية وأخوة وعشرة ومحبة، فبتمنالها دائما تكون في احسن حالة.

عاصي الحلاني 

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم شيرين عبد الوهاب، فقالت لها الفنانة فريدة سيف النصر: يا شيخه بالله عليكي غني وبس ارمي كله.. غني وعيشي مع المزيكا.. وأمانة يا روتانا يا أصيلة تتصالح وسيبوها كفاية اللي مرت بيه.

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب 

وكتب تامر حسين أيضا: شيرين عبد الوهاب فى حتة تانيه دى مصروفلها كم محبة لصوتها ربانى صوت قريب للكوكب كله بعيداً عن أى ألقاب صوتها بيمس كل الطبقات واللهجات ومختلف الأعمار ده قبول إلهي مش بتاع حد اللى حصل في اغنيتين تلاته ماحصلش ف البومات ودعاية مُكثفه وده تأثير ماشفتهوش مع ناس كتير فى انتشار الأغانى ف الشارع عادى جداً كانهم نازلين رسمى.

شيرين عبد الوهاب 

كما دعمت هيفاء وهبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بوضع أغنية لها على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

اخر تصريحات شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل في الساعات الماضية وذلك بعد مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، والتي كشفت من خلاله عن تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنها لن تتصالح معهم، قائلة: اسفة انا ضاع من عمري كتير اوي.. ونجاحي الناس هي اللي عملته وبهديهم الاغاني بتاعتي ببلاش، لأنهم يستحقوا ده،  انا فل شمعة منورة وكتر خير الجمهور على حبهم ليا.. وأنا مش محتاجة شركات أنا ماضية مع شركة ربنا، سجن النسا وحشني جدا ونفسي اجربه ومستعدة ليه وهبقى كوين فيه.

وكانت قد أكدت شيرين عبد الوهاب على جمهورها أنها ستظل في طرح أعمالها الغنائية للجمهور مجانا.

تابع موقع تحيا مصر علي