عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأسباب مش هعرف اتكلم فيها.. منة فضالي تعلن اعتذارها عن مسلسل جوما

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي اعتذارها عن المشاركة في مسلسل جوما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اعتذار منة فضالي عن المشاركة في مسلسل جوما

وكتبت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباحكم كله خير للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش هعرف أتكلم فيها مبروك لكل كاست العمل ب النجاح يا رب.

منشور منة فضالي 

وقد ظن عدد من الجمهور والمتابعين أن سبب اعتذار منة فضالي عن المشاركة في مسلسل جوما هو اختلافها على ترتيب أسماء التتر.

منة فضالي تهاجم شركة رش للحشرات

وسبق وأن خرجت الفنانة منة فضالي لتهاجم إحدى شركات رش للحشرات التي قامت بعمل اعلان لهم في وقت سابق، مشيرة إلى أن تلك الشركة لا تستخدم مبيدات للحشرات من الأساس وأصبح منزلها مليئا بالابراص والصراصير وخرجت لتوضيح ذلك حتى يأخذ الجمهور حذره.

وكتب منة فضالي في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر:  كنت عملت دعايه لشركه رش  للحشرات الشركه دي كدابين وانا مكنتش اتعملت معاهم قبل كده بس قولت كده في الأعلان لأنهم جايبين ستوري بورد لازم اقولو كنت فاكره انه حقيقي والله بس علشان اخلص ذمتي  حبيت أوضح للناس اني عن تجربه الرش ده مش حقيقي و البيت عندي مليان حشرات وابراص بل اكتر والمفرض انهم يعني حطين حاجات و مبيدات للحشرات بس ده مش حقيقي.

أخر أعمال منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي مسلسل كوبرا الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام اسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي