عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: أعيش موسمي الأخير مع ليفربول وأريد الاستمتاع بالموسم الحالي

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بأنه يعيش موسمه الأخيرة مع ليفربول في ظل عدم حديث الإدارة معه حول تجديد التعاقد في الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد صلاح.

تصريحات محمد صلاح

وأضاف محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حققنا فوز هام على مانشستر يونايتد بثلاثية، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من 3 أهداف ووصول النتيجة للرقم 6 ولكن فوز هام الليلة.

وأكمل محمد صلاح، دائما مباراة الديربي تكون قوية وهامة وسعيد بتحقيق الفوز ومساعدة الفريق وسعيد من أجل آرني سلوت لأنه حقق أول انتصار مع الفريق في الديربي.

وزاد محمد صلاح، المباراة كانت سهلة للغاية وتفاجئت بهذا الأمر والملعب كان مفتوح للغاية، ومن الممكن أن تكون هذه المباراة الأخيرة لي على ملعب أولد ترافورد.

لا يتوفر وصف.
محمد صلاح

واختتم محمد صلاح تصريحاته، لم يتحدث أحد معي حول تجديد التعاقد في الموسم المقبل مع ليفربول، وبناء على هذا الأمر فأنا أعيش موسمي الأخير مع ليفربول، وأريد الاستمتاع بكل اللحظات مع الفريق في الوقت المتبقي وتحقيق البطولات.

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وصنع صلاح الهدف الأول والهدف الثاني وسجل الهدف الثالث، وسجل الهدف الخامس عشر في مرمى مانشستر يونايتد في 16 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي