عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سافر هرباً من الالتزام بمصاريف طفلته .. محامي «نداء» صاحبة واقعة ضرب حماتها بالشرقية يكشف تفاصيل جديدة

تحيا مصر

كشف محامي «نداء» صاحبة مقطع فيديو الاعتداء على حماتها داخل منزل الزوجية بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تفاصيل جديدة عن الواقعة بعد عقد جلسة عرفية جمعت بين العائلتين وبحضور كبار البلد وعدد من الشيوخ والمحامين.

وقال الأستاذ «محمد» محامي نداء بأنه تم عقد جلسة عرفية بين أسرة نداء وأسرة الزوج "علي" يوم 14 أغسطس الجاري، ولكن لم يحضر الزوج، لذلك تم فض الجلسة دون الوصول إلى أي مستجدات، مشيراً إلى أنه تم تحديد جلسة أخرى يوم 20 من ذات الشهر وسط حضور الزوج ووالدته وخاله، ولكن الزوج "علي" فاجئ جميع الحضور خلال الجلسة بأنه يرغب في طلاق زوجته ولم يرغب في العودة، كما أن والدته رفضت أيضا الصلح.

مفاجأة في واقعة الشرقية

وأضاف الأستاذ «محمد» بأن الحضور حاولوا خلال الجلسة  مناقشة الزوج ووالدته لإقناعهما على عودة الزوجة إلى منزل الزوجية، ولكنه رفض وأصر على الطلاق، مما جعل جميع الحاضرين يغضبون من رد فعله وقاموا بفض الجلسة، وانتهت على ذلك دون الاتفاق على نفقة الطفلة أو الأم أو حقوقهما.

وتابع الأستاذ «محمد» بأنه قام بتحرير عدة محاضر ضد الزوج ووالدته وجميع من شهر بالزوجة «نداء» على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل محضر دعوى نفقة زوجية ونفقة الصغيرة حنان وبدل فرش وغطاء، ودعوى رد المنقولات الزوجيه والمصاغ الذهبي، ومحضر تشهير ضد 7  أشخاص، وجنحة منقولات زوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي