عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متغرب 5سنين عشان يتجوز حب عمره.. جيران عريس الشرقية يروون تفاصيل مؤثرة في وفاته بعد الكوشة

عريس الشرقية
عريس الشرقية

روى جيران عريس الشرقية، تفاصيل مؤثرة في وفاته بعد الإنتهاء من حفل الزفاف الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد، وهو بجانب عروسه التي لم يمنحه القدر فرصة إغلاق باب واحد عليهما كما كان يحلم.

جيران عريس الشرقية: كان حلمه يعيش مع حب عمره

يقول جيران عريس الشرقية، خلال حديثهم لموقع تحيا مصر، أن الشاب إسماعيل تغرب منذ 5 سنوات من أجل أن يعود ويتزوج من حبيبة عمره التي كان يحبها وهو في المرحلة الإعدادية، ولكنه توفي بعد حفل الزفاف قبل أن يصل إلى شقته التي جهزها ودفع مقابل ذلك سنوات كثيرة من عمره.

عريس الشرقية 

عريس الشرقية: اتغرب 5 سنين عشان يكون نفسه

ويضيف صديق عريس الشرقية، أن صديقه كان يحب كره القدم منذ صغره وقد ألتحق بالكثير من النوادي حتى أنه ألتحق بنادي الزمالك، ولكنه بعد ذلك سافر إلى الخارج من أجل تجهيزه نفسه سريعا حتى يتمكن من الزواج من الفتاة التي أحبها طوال عمره منذ طفولته، ليعلن خطبتها منذ 3 سنوات، وقد كافح 5 سنوات في الغربة من أجل أن يتمكن من الزواج منها وبالفعل جهزة شقته وأعد كل شئ وتم حفل الزفاف وافترق المعازيم الذين ذهبوا من أجل التهنأة.

صديق عريس الشرقية يروي تفاصيل مؤثره في وفاته داخل سيارة الزفاف

ويكمل صديق عريس الشرقية، أنه بعد إنتهاء حفل الزفاف في إحدى صالات المناسبات، ركب العروسان السيارة وكان في طريقهما إلى عش الزوجية، اللذي بناه من عرقه وتعبه، وفي الطريق شعر عريس الشرقية وهو بجوار عروسته بألم في الصدر، ليتوجه به من معه في السيارة إلى المستشفى حيث أخبرهم الطبيب أنه قد توفي و"إن لله وإن إليه راجعون".

" src="">

ويؤكد صديق عريس الشرقية، أن الشاب إسماعيل كان نعم الأخلاق والتربية، حيث أنه يتمتع بحب الجميع من الأهل والجيرانن وكان كل حلمه طوال حياته أن يكون بجانب الفتاة التي طالما حلم أن يكون بجوارها.

واتشحت قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، مساء أمس الثلاثاء بالسواد، وذلك عقب نبأ وفاة العريس الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد جراء تعرضه لسكتة قلبية، ليلفظ عريس الشرقية أنفاسه الأخيرة قبل ساعات؛ وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال حفل زفافه على عروسه في محافظة الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي