عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء توزيع الدعوات.. مصرع عريس قبل ساعات من زفافه بأسوان

عريس أسوان
عريس أسوان

خيم الحزن على مركز إدفو نتيجة مصرع عريس في أسوان قبل ساعات من زفافه أثناء توزيع دعوات حفل زفافه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.
 

تفاصيل مصرع عريس في أسوان

خرج الشاب عمرو عبد الناصر حسنين 21 سنة، مع صديقه، صلاح ناجح عطيتو 22 سنة، مستقلان دراجة نارية تملأ قلوبهما الفرحة بسبب اقتراب زفاف الأول فيهما، من أجل توزيع دعوات الزفاف الذي تحول إلى مأتم بسبب هول ما حدث.

حيث أنهما وفي أثناء إستقلالهما لدراجة نارية خلال قيامهم بتوزيع حفل زفاف الشاب عمرو، الذي انتهى من تجهيز كل شئ، ولم يبقى أمامه سوى ساعات قليلة من أجل إقامة الزفاف المنتظر من الأهل والجيران، اصطدمت الدراجة الخاصة بهم، بموتوسيكل على الطريق الزراعى الشرقى أسوان القاهرة بمدخل قرية الشيخ مصطفى بإدفو، ليلقى الاثنين مصرعهما على الطريق.

عريس أسوان

زفاف يتحول إلى مأتم بمصرع عريس في أسوان

تحول منزل عريس أسوان الذي لقي مصعه مع صديقه إلى منزل عزاء، ليأتي الأهل والأحبتء معزيا لا مهنأين، وهو الحال في منزل صديقه الذي رافقه إلى دار الحق مثلما كان معه خطوة بخطوة في الدار الدنيا، ليسود الحزن على وقوع هذا الحادث الذي أدى إلى مصرع الشابين بين أهلهم وأسرتهم وأصداقهم ومحبيهم.

عريس أسوان وصديقه

بداية حادث عريس أسوان


تعود بداية مصرع عريس أسوان، عندما تلقى اللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان إخطاراً من مأمور مركز شرطة إدفو، بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة نارية "موتوسيكل" على الطريق الزراعى بمدخل قرية الشيخ مصطفى بالقرب من كمين إدفو شمال المحافظة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين من التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن وفاة شابين وهما  "صلاح ناجح عطيتو، 22 سنة، مقيم قرية الحبارى بمركز إدفو، وعمرو عبدالناصر حسنين، 21 سنة، مقيم قرية الحبارى بمركز إدفو".

وكانت سيارات الإسعاف قد نقلت عريس أسوان وصديقه، إلى مستشفى النيل التخصصي، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتم نقل جثة الشابين المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، واستخرج تصريحي الدفن لتسليمهما إلى أسرتيهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع آثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي