عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

احنا جايبنلك عريس.. منة شلبي ضيفة برنامج بيت السعد الاربعاء المقبل

منة شلبي في برنامج
منة شلبي في برنامج بيت السعد

تستعد الفنانة منة شلبي للحلول ضيفة على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من النجوم أحمد سعد وعمرو سعد على شاشة قنوات mbc، ومن المتوقع أن تحقق هذه الحلقة نجاحات كبيرة أثناء عرضها خاصة وأن البرومو التشويقي للحلقة ظهر به بعض اللقطات التي حمست الجمهور لمشاهدة تلك الحلقة.

منة شلبي ضيفة برنامج بيت السعد 

طرحت قناة mbc 1 الاعلان الدعائي لحلقة الفنانة منة شلبي  في بيت السعد والتي من المقرر عرضها في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأربعاء المقبل والساعة التاسعة على قناة mbc مصر في يوم السبت، وتفاعل العديد من الجمهور مع البرومو.

منة شلبي في برنامج بيت السعد 

وظهر في البرومو الذي رصده موقع تحيا مصر الفنان أحمد سعد وهو يقول لعمرو سعك بأن ضيفتهم اليوم هي الفنانة منة شلبي ليدخل في حالة حماس وصدمة شديدة، وعندما يستقبلوها يغازلها احمد سعد قائلا: "ورد شايل ورد"، كما قبل عمرو سعد يدها.

برومو حلقة منة شلبي في بيت السعد

كما ظهر أيضا بعد الاسئلة الطريفة التي عرضها أحمد وعمرو سعد على منة شلبي، حيث قال أحمد سعد للفنانة "احنا جايبنك هنا عشان جايبنلك عريس"، لترد عليه "يا حلاوتك"، وبعدها سألها عمرو سعد عن مواصفات فتى أحلامها التي يجعلها لا تهرب من حفل زفافها، لتقول لهم منة شلبي: "انتو هتودونوا في داهية".

منة شلبي في برنامج بيت السعد 

وكان اخر ضيوف برنامج بيت السعد هي الفنانة مي عمر والتي صرحت بالعديد من التصريحات الهامة من بينها رد فعلها إذا اكتشفت خيانة زوجها، قائلة: الست اللي جوزها يخونها تطلق طبعا عشان اللي بيخون مرة بيخون كتير، والست هتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه فهتبقى الحياة صعبة.

مي عمر في برنامج بيت السعد

وتحدثت مي عمر عن مشاركتها في مسلسل نعمة الافوكاتو، قائلة: كان نفسي أعمل حاجة مختلفة، لأن اللبس والأزياء الزيادة قدمتها كتير في حياتي، أنا عايزة أعمل حاجة جديدة، عايزة ابقى مش أنا، مش عايزة أعمل واحدة شبه مي أو لؤلؤ، اقترحت على محمد سامي أن تكون شخصية نعمة الأفوكاتو شعبية، قولت له نفسي تبقى بتربونة وبتلبس لبس بسيط، قال لي ماشي بس أنا مش عايز مكياج خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي