عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان متغرب عشان يتجوز حب عمره .. ابن عم عريس الشرقية المتوفى ليلة حفل زفافه يكشف التفاصيل

تحيا مصر

كشف الشاب «عبده» نجل عم عريس الشرقية الذي توفي مساء أمس أثناء عودته إلى منزل الزوجية بعد احتفاله بعرسه مع عروسته وسط حضور الأهل والأصدقاء والأقارب التفاصيل الأخيرة قبل رحيله.

وقال «عبده» أن نجل عمه "إسماعيل" صاحب الـ 27 عاما،  سافر خارج مصر منذ 5 سنوات حتى يتمكن من بناء نفسه وتجهيز شقة الزوجية، مشيراً إلى أنه منذ صغر سنه وهو يكافح وخاصة بعد وفاة والده منذ سنوات.

ابن عم عريس الشرقية يكشف التفاصيل

وأضاف نجل عم عريس الشرقية بأنه خطب عروسته وحبيبة عمره منذ أكثر من عامين، وقرر النزول منذ أسبوع للاحتفال بعرسه، مشيراً إلى أن كتب كتابهما كان ليلة الجمعة الماضية، وأن أمس كان حفل الزفاف، وأثناء الحفل داخل إحدي القاعات بمحافظة القاهرة شعر بألم في صدره، وقدم له أصدقائه عصير وقام واستكمل الفرح بالرقص وسط أصحابه.

وتابع نجل عم عريس الشرقية بأنه بعد انتهاء حفل الزفاف وأثناء العودة إلى منزل الزوجية، أصيب إسماعيل بحالة إغماء وهو جالس داخل السيارة بجوار عروسته وتم نقله إلى المستشفى، ولكن أوضح الأطباء هناك بأنه فارق الحياة بسبب إصابته بسكتة قلبية، على الرغم أنه لم يعانى من أي أمراض سابقة.

واختتم نجل عم عريس الشرقية بأن الفرح تحول إلى سرادق عزاء بعد استقبال خبر وفاته، وتعرضت عروسته إلى الإصابة بصدمة عصبية، وانهار جميع أصدقائه وأقاربه، مشيراً إلى أن الجميع لم يصدقون الخبر لأن العريس كان يرقص منذ دقائق مع عروسته والفرحة تملأ قلبه.

تابع موقع تحيا مصر علي