عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تشيد بموهبة نجاة الصغيرة: تظل نمبر وان

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحدثت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر عن موهبة الفنانة نجاة الصغيرة، وأشادت فريدة سيف النصر في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بموهبة نجاة ووصفتها بـ “نمبر وان”، كما أشارت إلى موهبتها وغنائها الممتع بكلمات تعرب عن مدى حبها لها ولصوتها المتميز، ونستعرض منشور فريدة سيف النصر في السطور التالية.

فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر: ستظل نجاة نمبر وان 

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعربت من خلاله عن حبها للقديرة نجاة الصغيرة وصوتها العزب المتميز، وقالت فريدة سيف النصر في منشورها عن نجاة الصغيرة: “تظل نجاة نمبر وان..بلا مجهود ولا فذلكة ببساطة وسلاسة وصوت دافئ.. نجاة تعرف قيمتها لما غيرها يغني لها نفس الموضوع لكل جيل نجاة مش هايتكرر.. بس بقى”، وعلق عدد كبير من متابعين الفنانة فريدة سيف النصر على منشورها الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك مؤيدين رأيها وأعربوا عن حبهم لـ نجاة الصغيرة التي يستمر فنها وحب الجمهور لها حتى وقتنا هذا على الرغم من اختلاف الأجيال والأزواق.

فريدة سيف النصر تستغيث: انا بتسرق ومش عارفة أبلغ فين 

كانت أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر عن تعرضها للسرقة وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، وأعلنت فريدة سيف النصر أنها تتعرض لسرقة رسائلها من تطبيق الواتس أب وأنه يوجد من يتجسس عليها بهدف معرفة كافة تفاصيل العمل الخاص بها، وقالت فريدة سيف النصر في منشورها: “سؤال.. هل ممكن كل رسائل الواتس اب تتسرق وتنزل بابليك ياجماعة في سرقة عندي فظيعة، ابلغ فين، اه ماعنديش لا حاجات مخذية ولا عاطفية.. لكن مسنفعش شغلي يتعرف كده حسبي الله ونعم الوكيل”.

فريدة سيف النصر 

آخر أعمال فريدة سيف النصر 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هي مشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة الذي مثل عودة قوية لها في بطولة الدراما المصرية، وشاركها في بطولة مسلسل العتاولة عدد من نجوم الفن المصري أبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، نهى عابدين وغيرهم عدد كبير من الفنانين، ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل العتاولة الموسم الثاني ضمن الماراثون الرمضاني المقبل وذلك بعد تصدره قائمة الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي